آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/08‏/2013

أحد أعضاء الوفد الأفريقي يروي خبايا وتفاصيل زيارة ارئيس مرسي التي استغرقت ساعة

 

سرد أحد أعضاء الوفد الأفريقي الذي شارك في زيارة الرئيس محمد مرسي خبايا وتفاصيل الزيارة التي استغرقت ساعة
وأوضح فيستوس موجاي، عضو لجنة حكماء أفريقيا،إن الرئيس مرسي تحدث معهم خلال لقائهم به مساء أول من أمس، وقال «إنه يشعر بالظلم بعد الإطاحة به من السلطة، مؤكدًا إنه ليس على اتصال مع أحد».
وبحسب ما أفادت به صحيفة الشرق الأوسط فإن الزيارة استغرقت قرابة الساعة, وأوضح موجاي أن الوفد أكد لمرسي أنه «كزعيم عليه أن يسهم في تحقيق السلام ومنع العنف، وأنهم يدعمون فتح حوار مع كل الأطراف للتوصل إلى حل سلمي».
ونقل موجاي تصريحات مرسي قائلًا «لا يمكن لي فعل أي شيء في الوضع الحالي، لأني لا أتصل بأحد ولستُ على تواصل مع الإعلام».ومعروف أن مرسي محتجز في مكان لم يتم الإصاح عنه وقطعت عنه جميع وسائل الاتصال ومنع من مطالعة كافة الوسائل الإعلامية.
وأفاد موجاي بأن الوفد التقى الرئيس المؤقت عدلي منصور، ووزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي، ووزير الخارجية نبيل فهمي، ونائب الرئيس محمد البرادعي، فضلا عن ممثلين عن منظمات المجتمع المدني مثل حركة 6 أبريل وتمرد،لمناقشة الأوضاع السياسية الراهنة في مصر مناقشة مسألة تعليق عضوية مصر في الاتحاد الأفريقي لافتا إلى أن الوفد سيقدم لأمانة الاتحاد الأفريقي تقريرا حول نتائج الزيارة.

أحد أعضاء الوفد الأفريقي يروي خبايا وتفاصيل زيارة ارئيس مرسي التي استغرقت ساعة
Samira Amir
Fri, 02 Aug 2013 09:44:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى