آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/08‏/2013

احتجاجات شعبية على إخلاء سبيل مبارك

هددت حركتا تمرد و6 أبريل بحشد الجماهير بالميادين احتجاجاً على إخلاء سبيل الرئيس الأسبق حسنى مبارك.
فيما قررت النيابة العامة الطعن على قرار إخلاء سبيل حسنى مبارك ومن المقرر أن يتم النظر فى طعن النيابة صباح اليوم.
يذكر أن مبارك مازال يحاكم فى قضية قتل المتظاهرين أمام محكمة الجنايات بعد قرار محكمة النقض بإعادة محاكمته والمتهمين فى القضية.
قال أحمد ماهر، المنسق العام لحركة 6 أبريل لـ «البورصة» إن الحركة ستقوم بحشد المتظاهرين للإعراب عن رفضهم القاطع عن الإفراج حسنى مبارك.
أضاف ان الحركة تثق فى القضاء المصرى ولكن نطالب بإعادة محاكمته مرة أخرى وان يقوم النائب العام بإعادة التحقيق وتجميع الأدلة مرة أخرى حتى يتسنى محاكمته مرة أخرى محاكمة عادلة ناجزة وخاصة فى قضية قتل المتظاهرين.
كما أعربت حركة تمرد عن رفضها التام عن خروج مبارك ووصفته بالديكتاتور، وأعلنت الحركة أنها لم تندهش من قرار إخلاء السبيل الذى حصل عليه الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك. كما طالبت الرئيس عدلى منصور والدكتور حازم الببلاوى بما لديهما من سلطات قانونية فى ظل حالة الطوارئ باحتجاز مبارك لما يمثله الإفراج عنه من خطورة على الأمن القومى المصرى.
أشارت إلى أن ثورة 25 يناير وموجتها فى 30 يونيو لن تقف لتشاهد قتلة الشهداء يحصلون على البراءة، فإن كانت اليوم البراءة لمبارك ستكون غداً البراءة لمرسى وأن الثورة مستمرة.
كشفت عن أن تمرد ستجهز محاكمة شعبية لمبارك ستعلن عن موعدها خلال الأيام المقبلة فلن نصمت على الحرية لقاتل للشعب المصرى.
توقع سعيد اللاوندى، أستاذ العلوم السياسة بجامعة القاهرة أن يحدث إخلاء سبيل مبارك بلبلة فى الشارع المصرى وأن جميع القوى الثورية ستحشد الجماهير من أجل المطالبة بإعادة محاكمته مرة أخرى.

 

احتجاجات شعبية على إخلاء سبيل مبارك
نرفانا وجيه
Thu, 22 Aug 2013 08:26:08 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى