آخر المواضيع

آخر الأخبار

30‏/08‏/2013

"الداخلية" تضبط سيارتين لقناة الجزيرة وتصادر المعدات وتحول طاقمهما للتحقيق

قالت وزارة الداخلية، في بيان لها، إن الأجهزة الأمنية قامت بضبط سيارتين مُستأجرتين لقناة الجزيرة والجزيرة مباشر مصر، ومصادرة أجهزة البث التي تم ضبطها وأربع كاميرات ومعدات خاصة بالتصوير.

وأضافت الداخلية، في بيانها الأمني، أن ذلك جاء في إطار صدور قرار مجلس الوزراء بإعتبار قناة (الجزيرة - مباشر مصر) تعمل بلا سند قانوني وبالمخالفة لكافة المعايير المهنية، وبدون الحصول على ترخيص من الجهات المختصة.. واعتبرت الداخلية ان مسئولي القناة أصروا على إنتهاك القانون، واتهمتهم بحيازة عددٍ من معدات وأجهزة وكاميرات البث المباشر؛ لإستخدامها فى أعمال التغطية والبث.

وأوضحت الداخلية، أنه تنفيذاً لأحكام القانون رقم 223 لسنة 1989 بشأن إتحاد الإذاعة والتليفزيون، والقانون رقم 10 لسنة 2003 بشأن تنظيم الإتصالاتضبطت 5 جهاز بث مباشر TVU، أربع كاميرات، وجهازين شحن بالبطاريات، وثلاث ميكروفونات، وكويست للتصوير، وبعض أجهزة الصوت والحوامل الخاصة بالتصوير.

وقالت أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

 

"الداخلية" تضبط سيارتين لقناة الجزيرة وتصادر المعدات وتحول طاقمهما للتحقيق
alaa
Fri, 30 Aug 2013 13:22:23 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى