آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/08‏/2013

اعتصام «النهضة» يستعد لمواجهة «الداخلية» بالسواتر الرملية والحديدية والخشبية

 

أنصار مرسي يضعون حواجز أمنية حول اعتصام النهضة

كثفت لجان الأمن والتنظيم داخل ميدان النهضة بالجيزة، مقر اعتصام أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، الإجراءات الأمنية على جميع المداخل المؤدية للميدان، بعدما تردد داخل الميدان تدخل قوات الجيش والشرطة لفض الاعتصام خلال الساعات المقبلة، ورصدت «المصري اليوم» تواجد عدد من السيارات نصف النقل داخل «النهضة» بداخلها عدد من الزجاجات الفارغة والعصي والشوم.

ونصب أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، عدد كبير من السواتر الرملية والحديدية والخشبية على مداخل الميدان الثلاثة، وشدد المعتصمون من الإجراءات الأمنية على مداخل ومخارج الميدان ومنع أي شخص لا يحمل بطاقة هوية من دخول الميدان وذلك كإجراء احترازي.

ووصل إلى ميدان النهضة، ظهر السبت، 5 مسيرات من مناطق الجيزة والهرم والعمرانية وفيصل وإمبابة، للانضمام إلى المعتصمين، واستقبل المعتصمون المسيرات بهتافات التكبير المؤيدة.

وقام عدد من أنصار المعزول بقطع شارع مراد لمدة 30 دقيقة، للاعتراض على عدم النظر إلى مطالبهم وعدم عودة الرئيس المعزول، وأدى الأمر إلى حدوث بعض الاشتباكات بينهم وبين الأهالي، وتحطيم زجاج 3 سيارات بالكامل، مما دفع قادة السيارات إلى الهرب من أيدي أنصار المعزول.

ورصدت «المصري اليوم»، في اعتصام ميدان النهضة، تواجد سيارة ومعدات تصوير لنقل فعاليات الاعتصام بالميدان، وتتواجد معدات التصوير من يوم وقفة عيد الفطر في أماكن تم تخصيصها لها، وتفرض لجان التنظيم سياجًا من السرية حولها، حيث لم يتم التعرف على هويتها، لعدم تواجد أي علامات تدل على أي جهة تنتمي لها سيارة التصوير.

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

اعتصام «النهضة» يستعد لمواجهة «الداخلية» بالسواتر الرملية والحديدية والخشبية
محمد طلعت داود,عمر خالد,عمرو التهامي
Sat, 10 Aug 2013 13:26:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى