آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/08‏/2013

عاجل : جبهة الدفاع عن القوات المسلحة تدشن حملة "ترشيح السيسى " لرئاسة الجمهورية

الفريق اول عبد الفتاح

كتبت:فريدة على
أعلنت الجبهة المصرية للدفاع عن القوات المسلحة عن تدشين حملة لدعم ترشح الفريق اول عبد الفتاح السيسى رئيسا لمصر خلال الانتخابات المقبلة.

وقالت الجبهة فى بيان اصدرته " مصر فى امس الحاجة الى استعادة جمال عبد الناصر الذى تجلى فى الفريق اول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع ليقود مصر إلى نهضة اقتصادية واجتماعية.

وأكد اللواء محيي نوح الخبير الاستيراتيجى والقيادى بالجبهة " جموع أعضاء الجبهة من المواطنين والمحاربين القدامى أعلنوا تأييدهم لترشح الفريق أول السيسى لرئاسة الجمهورية ومن ثم كانت هنا الحاجة الماسة لتدشين حملة لترشحه للرئاسة مكافئة له على ما قدمه لمصر من إزاحة للنظام اليمينى المتطرف الذى دمر البلاد خلال فترة توليه سدة الحكم لافتا إلى أن فعاليات الحملة ستبدأ من الأسبوع المقبل.

موقع صدى البلد الإخبارى

http://www.el-balad.com/573051#.UfrXSb4a_ex

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى