آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/08‏/2013

"إيهود باراك": ندعم انقلاب "السيسي" في صمت حتى لا نحرجه!!

 

كشف مقطع فيديو يتداوله النشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي يعرض تصريحات لـ"إيهود باراك" رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق بتاريخ 9 أغسطس الجاري يطالب فيها بدعم الانقلاب العسكري الدموي الذي قاده الفريق عبد الفتاح السيسي والبرادعي.
وقال باراك إن الحكومة الانقلابية بالنسبة إلى إسرائيل أفضل من حكومة الرئيس الشرعي د. محمد مرسي، مطالبًا أن يدعم العالم كله الفريق السيسي، محذرًا من الدعم الإسرائيلي المباشر للسيسي؛ لأن هذا "قد يحرجه ولا يساعده"، مشددًا على أن "السيسي والليبراليين والبرادعي يستحقون دعمنا.. إلى من غيرنا يلجئوا" موضحًا "لا يجب أن ندفع نفسنا لمقدمة التحول الداخلي العربي التاريخي".
وأضاف باراك أن الرئيس محمد مرسي انتخب بنزاهة ولكنه استخدم نفس الأدوات الديمقراطية لإقامة نظام "شمولي إسلامي وتطبيق الشريعي" على حد زعمه!!.

"إيهود باراك": ندعم انقلاب "السيسي" في صمت حتى لا نحرجه!!
Abo Omar
Sun, 11 Aug 2013 13:12:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى