آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/08‏/2013

“بان كي مون” يطالب بإطلاق سراح مرسي وقادة الإخوان أو إجراء محاكمة شفافة لهم

 

جدد مارتن نسيركى المتحدث الرسمي باسم الأمين العام للأمم المتحدة بان كى مون اليوم الثلاثاء مطالبة الأمين العام بضرورة إطلاق سراح الرئيس المعزول محمد مرسي أو الإسراع بإجراء محاكمة شفافة له ولبقية قادة جماعة الإخوان المسلمين المعتقلين حاليا.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي اليومي للمتحدث باسم الأمين العام للمنظمة الدولية والذى دعا خلاله كذلك الى ضرورة تمكين المراسلين الصحفيين الاجانب من ممارسة عملهم بحرية تامة حتى يطلعونا على حقيقة كل ما يجرى في مصر وفي العالم بشكل عام.. مشيرا الى أن المضايقات التى يواجهها المراسلون تعد أمرا غير مقبول”.

فى الوقت نفسه أكد المتحدث الأممى أهمية الزيارة التى يقوم بها لمصر حاليا مساعد الأمين العام للأمم المتحدة للشئون السياسية جيفري فيلتمان مشيرا إلى أن فيلتمان سيقوم بإجراء مشاورات واسعة النطاق مع عدد كبير من أطراف الأزمة في مصر، بما في ذلك المسئولون المصريون وقادة جماعة الإخوان الذين رفض المتحدث تسميتهم.

“بان كي مون” يطالب بإطلاق سراح مرسي وقادة الإخوان أو إجراء محاكمة شفافة لهم
البورصة خاص
Tue, 20 Aug 2013 18:09:42 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى