آخر المواضيع

آخر الأخبار

30‏/08‏/2013

بالصور .. إصابة واعتقال العشرات من أنصار الرئيس مرسى فى اشتباكات بالمنصورة

شهدت مدينة المنصورة، اليوم الجمعة، اشتباكات عنيفة في أماكن متفرقة منها، بين أنصار الرئيس المعزول ومعارضيه وقوات الشرطة، في الجمعة التي أطلق عليها أنصار المعزول جمعة "الحسم"، والتي أسفرت عن سقوط 10 مصابين وإلقاء القبض على العشرات.
فقد خرجت مسيرتين لأنصار المعزول من أمام مسجد الشناوي وأخرى من أمام مسجد السلام واستقرت أمام مسجد الزراعيين أمام ستاد المنصورة الرياضي، وردد المشاركون فيها هتافات مناهضة للحكم العسكري وقوات الشرطة، مما استفز بعض الأهالي الذين هتفوا ضد جماعة الإخوان المسلمين، مما أدى إلى حدوث تراشق بالحجارة بين الطرفين، وتدخلت قوات الشرطة التي قامت بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع لتفرقتهم، وقامت المدرعات بمطاردة أنصار المعزول في الشوارع المجاورة لمجمع المحاكم والقبض على العديد منهم.
و في شارع جيهان انطلقت 3 مسيرات من أمام مساجد نور والسلاب وأعضاء هيئة التدريس واتجهوا إلى مديرية أمن الدقهلية، فوجدوا سياجًا أمنيًا وإغلاق الطريق أمام المديرية فعادوا مرة أخرى، وأثناء مرورهم أمام نادي جزيرة الورد اشتبك الأهالي معهم، وتدخلت قوات الشرطة بإطلاقها قنابل كثيفة من الغاز المسيل للدموع وقامت بمطاردتهم داخل شارع جيهان، وسقط 4 أشخاص من الأهالي مصابين بطلقات خرطوش.

هذا الموضوع في قسم:

أخبار مصر

البوم صور:

بالصور .. إصابة واعتقال العشرات من أنصار الرئيس المعزول فى اشتباكات بالمنصورة
alaa
Fri, 30 Aug 2013 16:23:16 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى