آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/08‏/2013

مصر القوية يطالب بمحاكمة وزيري الداخلية والدفاع

 

ادان حزب مصر القوية مجزرة فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة ووصفها بالجريمة الكاملة لما فيها من قنص، وحصد، وحرق هو ما رصده الحزب بما يخالف أكاذيب الداخلية، ومزاعم وسائل إعلامية معدومة الحس والضمير.

واعلن ان ما حدث لن يمر أبدا، وسيحاكم قريبا جدا كل من تلوثت يده بهذه الدماء وفقا لمنظومة عدالة حقيقية كل من قرر وحرض وقتل وشارك وأيد.

وقال انه عندما تجري هذه المحاكمة لهؤﻻء مع من فعلوا مثله في يوم جمعة الغضب، وموقعة الجمل، ومحمد محمود، ومجلس الوزراء، وماسبيرو، وبورسعيد، والعباسية، واﻻتحادية، والمقطم.. عندما يحاكم هؤﻻء جميعا سندرك حينها أن ثورتنا قد بدأت في تحقيق أهدافها، وأن العدالة المنشودة قد اقتربت منا، وأن مصر قد صارت للمصريين.

كما اعلن حزب مصر القوية رفضه الواضح لهذه الحكومة وهذا النظام .

وطالب بمحاكمة فورية عاجلة عادلة لوزيري الدفاع والداخلية لمسؤوليتهما المباشرة عما حدث طوال الفترة الماضية، بل وما قبلها من أحداث بحكم استمرارهما في موقعهما منذ فترة ليست بالقصيرة كما نعلن رفضنا لتفعيل حالة الطوارئ وأية إجراءات استثنائية تم اتخاذها او سيتم اتخاذها.

كما ندعو جميع المصريين وأعضاء حزبنا للمشاركة في كل الفاعليات الرافضه لاراقه الدماء والداعية لمحاكمة القتلة والمجرمين، والرافضة كذلك لأي اتجاه لعسكرة الدولة صراحة أو ضمنا والرافضة لقانون الطوارئ والعودة للوراء.

 

مصر القوية يطالب بمحاكمة وزيري الداخلية والدفاع
نرفانا وجيه
Sat, 17 Aug 2013 12:09:13 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى