آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/08‏/2013

«الإخوان» لـ«السيسي»: سنكون عقبة أمام أي تدخل أجنبي في إرادة المصريين الوطنية

 

قال الدكتور أحمد عارف، المتحدث الرسمي باسم جماعة الإخوان المسلمين، تعليقاً على الحوار الذي أجراه الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي مع صحيفة «واشنطن بوست» إن «السيسي أعلن وبتبرع كامل منه أنه (طالب الساسة الأمريكان بتقديم النصيحة للرئيس مرسي قبل عزله من أجل حل مشاكله)»، مضيفاً: «هل يوجد في العالم وزير دفاع وطني يطلب من ساسة دولة أجنبية تقديم النصائح لرئيس وطني من أجل حل مشاكل مصرية تخص الشأن الوطني، نريد إعادة تعريف مصطلح الوطنية».

وتابع «عارف» في صفحته على «فيس بوك»، مساء السبت: «السيسي طالب الولايات المتحدة بممارسة النفوذ، والتأثير على جماعة الإخوان لفك الاعتصامات في استدعاء سافر للجانب الأمريكي بالتدخل في الشأن الداخلي المصري، محاولًا تسطيح القضية في أنها خاصة بالإخوان، ونعلن أننا ومعنا كل المخلصين في التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب سنكون العقبة الكؤود أمام أي تدخل أجنبي في إرادة المصريين الوطنية».

واستكمل «عارف»: «يُطمئن قائد الانقلاب الشعب المصري بأنه على اتصال يومي بوزير الدفاع الأمريكي لمتابعة ما يجري في مصر، كم أنت عظيمة يا ثورة ٣٠ يونيو».

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

«الإخوان» لـ«السيسي»: سنكون عقبة أمام أي تدخل أجنبي في إرادة المصريين الوطنية
غادة محمد الشريف
Sat, 03 Aug 2013 23:33:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى