آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/08‏/2013

سناتور أمريكي : لا يمكن أن يواصل الجيش المصري إدارة البلاد لابد من إجراء الانتخابات سريعًا

 

رويترز
قال السناتور الأمريكي لينزي جراهام اليوم الأحد إن الجيش المصري يجب أن يتحرك "بقوة أكبر" لإجراء انتخابات وأن المساعدة الأمريكية ستتوقف على العودة للحكم المدني.
وقال جراهام في مقابلة مع شبكة تليفزيون سي.إن.إن الإخبارية "يجب أن يتحرك الجيش المصري بقوة أكبر تجاه تسليم السيطرة إلى المدنيين والمؤسسات المدنية. لا يمكن أن يواصل الجيش إدارة البلاد. نحتاج لانتخابات ديمقراطية".
وطلب الرئيس باراك أوباما من جراهام والسناتور جون مكين وهما عضوان بلجنة القوات المسلحة بمجلس الشيوخ السفر الى مصر للقاء قادتها العسكريين وأعضاء بالمعارضة. وقال جراهام إنه ومكين سيغادران قريبا لكنه لم يحدد موعدا.
وفي إشارة إلى المساعدات الأمريكية لمصر والبالغة حوالي 1.5 مليار دولار سنويا يذهب اغلبها للجيش قال جراهام "أريد أن أبقي المساعدة تتدفق إلى مصر لكن يجب أن يكون ذلك مع فهم أن مصر ستمضي قدما تجاه الديمقراطية وليس تجاه ديكتاتورية عسكرية. وهذه هي الرسالة التي سنرسلها".

سناتور أمريكي : لا يمكن أن يواصل الجيش المصري إدارة البلاد لابد من إجراء الانتخابات سريعًا
حمادة المصرى
Sun, 04 Aug 2013 19:03:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى