آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/08‏/2013

نص كلمة رئيس الوزراء حول فض اعتصامي رابعة والنهضة


قال الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء فى حكومة الإنقلاب ، إنه فيما يتعلق بالأوضاع القائمة الآن في مصر فإن المجلس يعيد تأكيده على أن قرار فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة هو قرار نهائي توافق عليه الجميع ولا رجعة عنه على الإطلاق، وإن مراعاة المجلس لحرمة شهر رمضان والعشر الآواخر منه والتي كان يأمل خلاله منها أن تحل هذه الأزمات دون اللجوء إلى التدخل الأمني ومن خلال جهود مكثفة بذلتها الدولة في هذا الاتجاه، لا تعني تراجع المجلس عن قراره.
وأضاف الببلاوي خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء، أن مجلس الوزراء قد لاحظ أن المجتمعين في هذه الاعتصامات قد تجاوزا كل حدود السلمية وذلك بالتحريض على العنف وممارسته واستخدام السلاح وقطع الطرق وتعطيل حركة المرور والاعتداء على المنشآت العامة واحتجاز المواطنين وترويعهم حتى وصلت الاعتداءات إلى المستشفيات والمدارس واستغلال الأطفال، وكلها أفعالا يجرمها القانون، وقد قارب صبر الحكومة وتحملها على النفاد.
وتابع رئيس الوزراء قائلَا: "لذا فإن المجلس يحذر من تجاوز حدود السلمية وأن استخدام السلاح بوجه رجال الشرطة أو المواطنين سيواجه بأقصى درجات الحزم والقوة ومازلنا نناشد المواطنين المغرر بهم فى الميادين والمشاركين فى تلك الأعمال الخطرة من الاستمرار بها ونطلب منهم الآن ومن جديد سرعة المغادرة والانصراف إلى منازلهم وأعمالهم دون ملاحقة لمن لم تتلوث يده منهم بالدماء ونتعهد بتوفير وسائل المواصلات مجاناً".
وحذر مجلس الوزراء من استمرار التصعيد الخطير والتحريض لهولاء المغرر بهم من قبل قيادات جماعة الإخوان، الأمر الذى يهدد سلامة الوطن.
وتؤكد الحكومة أنها ستبقى حامية للإرادة الشعبية التى تجسدت بقوة يوم الثلاثين من يوينه، وتشيد بالجهود الكبيرة التى يبذلها رجال الشرطة خلال هذه المرحلة الصعبة التى يمر بها الوطن.
نص كلمة "رئيس وزراء  .. حول فض اعتصامي "رابعة والنهضة"
حمادة المصرى
Wed, 07 Aug 2013 14:14:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى