آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/08‏/2013

الـ CNN ..مصر: مروحيات فوق رابعة والمعتصمون يردون بالعصي

القاهرة، مصر (CNN)-- مع ازدياد التوتر بين المؤيدين والمعارضين للرئيس المصري المعزول، محمد مرسي، وبين حالة الترقب للإجراء الذي ستتخذها وزارة الداخلية بتفويض من مجلس الوزراء المصري لفض هذه الاعتصامات وبين الاستعداد للمليونية التي دعا إليها تحالف دعم الشرعية تحت اسم "مصر ضد الانقلاب،" الجمعة، يقدم لكم موقع CNN بالعربية آخر التطورات على الساحة المصرية أولا بأول.

الإخون: وفد "الحكماء الأفارقة" يصل إلى اعتصام الشرعية بـ"رابعة العدوية."

نقلت وكالة الشرق الأوسط أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط فلسطيني في هجوم مسلح على معسكر تابع للأمن بمنطقة الاحراش برفح.

- حلقت مروحيتان تابعتان للقوات المسلحة المصرية فوق ميدان رابعة العدوية، الأمر الذي قوبل من جهة المعتصمين برفع العصي والخوذ، كتأكيد على البقاء في الاعتصامات.

مرسي يصرون على عودته

- وزارة الداخلية أعلنت عن القبض على صاحب متجر للحدادة، يقوم بتصنيع دروع واقية تشبه دروع الشرطة لمعتصمي ميدان النهضة ورابعة العدوية لاستخدامها في التصدي لقوات الشرطة.

- رغم تفويض مجلس الوزراء المصري لوزارة الداخلية باتخاذ الإجراءات اللازمة والقانونية لفض اعتصامات ميدان رابعة العدوية والنهضة، لايزال المعتصمون على أرض الميدانيين للأسبوع الخامس على التوالي.

CNN

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى