آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/09‏/2013

حبس “بديع و البلتاجي وحجازي” في أحداث مسجد الإستقامة 15 يوما


version4_بديع والبلتاجي
أمرت نيابة جنوب الجيزة الكلية حبس صفوت حجازي القيادي الاخواني 15 يوما على ذمة التحقيق لاتهامه بالتورط في أحداث مسجد الاستقامة وميدان الجيزة التي أسفرت عن سقوط 9 قتلي وإصابة 20 آخرين وذلك بعدما امرت النيابة بحبس محمد بديع المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين ومحمد البلتاجي 15 يوما لاتهامهما بالتحريض في ذات القضية.
وستواجه النيابة المتهم بتحريات جهاز الامن الوطني التي اوردت ان المتهمين عقدوا اجتماعات مكثفة في أعقاب الدعوة لمظاهرات 30 يونيو لبحث كيفية إفشال التظاهرات والتصدي للمظاهرات الرافضة لحكم الرئيس السابق محمد مرسي وأن قيادات جماعة الاخوان المسلمين حرضت قيادات إخوان الجيزة علي ارتكاب الجريمة.
حيث انتقلت اليوم النيابة برئاسة علام اسامة مدير نيابة قسم الجيزة الي سجن طرة للتحقيق مع المتهم الذي من المقرر أن يواجه باتهامات تكوين عصابة تهدف لتنفيذ أعمال إرهابية والقتل ل 9 مواطنين والشروع في قتل 20 آخرين وامداد جماعات قتالية بالسلاح والتخريب وحيازة سلاح بواسطة الغير وتكدير الأمن العام .
حبس “بديع و البلتاجي وحجازي” في أحداث مسجد الإستقامة 15 يوما
أحمد عبد الفتاح
Sun, 15 Sep 2013 14:39:24 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى