آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/09‏/2013

تأجيل محاكمة «الفقي والمناوي» في إضرارهما بالمال العام لـ21 نوفمبر لدواع أمنية

 

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بدار القضاء العالي، الخميس، تأجيل نظر جلسات قضية الإضرار بالمال العام بقطاع اتحاد الإذاعة والتليفزيون، المتهم فيها كل من أنس الفقي، وزير الإعلام الأسبق، وعبد اللطيف المناوي، الرئيس السابق لقطاع الأخبار، لجلسة 21 نوفمبر المقبل، لدواع أمنية حالت دون إحضار المتهمين.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد محمود الشوربجي، وعضوية كل من المستشارين ممدوح سليمان طبوشة، ومحمد كامل حبسو.

وأحالت النيابة المتهم الأول إلى المحاكمة الجنائية بصفته موظفًا عامًا «وزير الإعلام الأسبق» ونسبت له الإضرارعمدًا بأموال، ومصالح الجهة التي يعمل بها ضررًا جسيمًا، بأن قرر دون مقتضى من القانون نشر أخبار، وإذاعة بيانات كاذبة من شأنها تكدير السلم العام، والاستيلاء علي مبلغ 360 مليون جنيه فروق أسعار في قيمة الإعلانات التي تدخل لقطاع الإذاعة والتليفزيون، والتسبب في خسائر بالغة كان من شأنها تراجع الإعلانات بسبب نشر بيانات تحريضية ضد طائفة معينة.

كما نسبت النيابة لـ«الفقي» قيامه بتسخير الإعلاميين بقطاع التليفزيون خلال ثورة 25 يناير للقيام بأهداف من شأنها تصوير الثوار بأنهم مجموعة من البلطجية، والمأجورين مما ساعد علي زيادة أعمال العنف في البلاد.

 

تأجيل محاكمة «الفقي والمناوي» في إضرارهما بالمال العام لـ21 نوفمبر لدواع أمنية
حازم يوسف
Thu, 19 Sep 2013 12:54:03 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى