آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/09‏/2013

وزير الخارجية: وسائل الإعلام الأجنبية وراء تشويه ثورة 30 يونيو

 

اتهم نبيل فهمي وزير الخارجية وسائل الإعلام الأجنبية بتشويه أهداف ثورة 30 يونيو بعد الصورة المغلوطة التي قامت بنقلها لمواطني الدول الغربية، مشيرًا أن جهود الوزارة استطاعت جعل المحافل الدولية تتحدث حاليًا عن خارطة الطريق بعد أن كانت تتهم المصريين بالانقلاب على الشرعية.
وأكد فهمي، خلال لقاء جمعه مع الإعلامي وائل الإبراشي على شاشة "العاشرة مساء"، أن هناك مساهمة من بعض الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية والإمارات فى دعم الموقف الدولى أمام المجتمع الدولى، مضيفًا أن وجوده داخل الوزارة لم يتجاوز شهرين، ولا يعنيه الاتهامات الموجهة إليه بالفشل، موضحًا أنه ليس من دور الخارجية نقل المعلومة من الداخل إلى الخارج، وعلى الرغم من أنه مسئولية الإعلام إلا أن الخارجية هى من قامت بذلك.
وأضاف الوزير:"أنا فى معركة وطنية وتساندنى مؤسسات الدولة فى ذلك"، نافيًا فشل الخارجية في ترتيب لقاء للمستشار عدلى منصور الرئيس المؤقت على جدول أعمال الأمم المتحدة، وتابع: "لم يحدث على الإطلاق أننا قمنا بالتواصل مع أى أحد ورفض التعامل معنا".

 

وزير الخارجية: وسائل الإعلام الأجنبية وراء تشويه ثورة 30 يونيو
mohamedberber
Sun, 15 Sep 2013 00:02:47 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى