آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/09‏/2013

«التعليم»: طلاب بـ 3 مدارس تظاهروا السبت ورفعوا شعار «رابعة»

 

أكد تقرير غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم، السبت، انتظام الدراسة في 12 مديرية تعليمية على مستوى الجمهورية بعدد 121 مديرية تعليمية، و15690 مدرسة، وتبين من المتابعة استقرار العملية التعليمية داخل المدارس بجميع المديريات التعليمية، ما عدا محافظتي سوهاج والمنيا التين شهدتا بعض الأحداث.

وأوضح التقرير أن 50 طالبة تجمعوا بفناء مدرسة «سمالوط الثانوية بنات» رافعين شعار «رابعة العدوية»، ورفضوا الصعود للفصول، وتم التواصل معهم لإقناعهم بالدخول إلى فصولهم لبدء الدراسة.

وأوضح التقرير أنه في إدارة «دير مواس»، تجمع بعض الطلاب بفناء مدرسة «أبو زيد الثانوية»، رافعين شعار «رابعة العدوية»، ورددوا بعض الهتافات المؤيدة لجماعة الإخوان المسلمين، كما تجمع بعض الطلاب في إدارة «أبو قرقاص» التعليمية خارج مدرسة «الخياري الثانوية» رافعين شعار «رابعة».

وأكد التقرير أن حوالي 300 طالب من طلبة المدارس الثانوية تجمعوا أمام ديوان الإدارة التعليمية بالمنيا، وهتفوا ضد ما سموه «الانقلاب العسكري»، وتم التنسيق مع الجهات الأمنية لمتابعة الوقفة، ثم انصر الطلاب.

وأشار التقرير إلى «قيام أحد البلطجية في إدارة سوهاج التعليمية بالاعتداء على أحد أمناء المعامل بمدرسة جزيرة شندويل الثانوية المشتركة، وضربه بآلة حادة أثناء منعه من الدخول للمدرسة».

وأضاف التقرير أنه في إدارة السلام التعليمية، رفض أولياء الأمور السماح لأبنائهم بالذهاب لمدرسة «الحميدات» الابتدائية ومدرسة «دندرة» للتعليم الأساسي، لوجود خصومات ثأرية بين العائلات، وتم التنسيق مع قوات الشرطة للسيطرة على الموقف وتأمين محيط المدرسة.

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

«التعليم»: طلاب بـ 3 مدارس تظاهروا السبت ورفعوا شعار «رابعة»
سارة جميل,أسماء محمد السيد
Sat, 21 Sep 2013 15:56:17 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى