آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/09‏/2013

استشهاد جندي وإصابة آخرين بالدورية الراكبة على طريق "الإسماعيلية- القاهرة" الصحراوي

استشهاد جندي وإصابة آخرين بالدورية الراكبة على طريق

قامت سيارة مجهولة باستهداف الدورية الراكبة على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي منذ قليل، عند الكيلو 105 أمام مفارق قرية السرابيوم، وأسفر ذلك عن استشهاد مجند وإصابة آخرين، أحدهما حالته خطيرة. تم نقل المتوفى والمصابين للمستشفى العام.

وكان اللواء محمد العناني مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارًا من نائبه اللواء عمرو حمزة، يفيد بقيام سيارة ملاكي مجهولة، بدون لوحات معدنية، باستهداف الدورية الراكبة على طريق القاهرة الصحراوي بوابل من الرصاص،أدى لاستشهاد علي رمضان إبراهيم (21 سنة- مجند)، مقيم في فاقوس شرقية، وإصابة زميله أحمد حسين فهمي (21 سنة-مجند)، يسكن في ذات المكان بطلق ناري في الساق اليمني، وحالته العامة خطرة، وتم نقلهما لمستشفى الشرطة بمدينة نصر، وإصابة محمد عوض كمال (32 سنة-عريف) من أبو حماد شرقية بطلق ناري باليد اليمنى، والجانب الأيسر من الصدر.

وأكد مصدر أمني مسئول بالإسماعيلية، أنه يرجح أن يكون العمل الإرهابي الذي حدث للدورية الراكبة وراءه أشخاص سبق لهم ارتكاب وقائع مماثلة ضد جنود وضباط الشرطة والقوات المسلحة وهناك تمشيط للمنطقة للكشف عن هويتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى