آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/09‏/2013

"أبو عيطة": لم يتم تحديد قيمة الحد الأدنى للأجور.. و"الببلاوى" مسئول عن التأجيل

قال كمال أبو عيطة، وزير القوي العاملة والهجرة، إنه لم يتم حتي الآن تحديد مبلغ معين للحد الأدنى للأجور، مضيفاً أن الحد الأدني كان ضمن اجتماع إجراءات العدالة الاجتماعية، بمجلس الوزراء الجلسة الماضية، وكدنا نصل إلي قرار، لكن رئيس الوزراء طالب بتوضيح بعض الأمور، فتم التأجيل للاجتماع القادم.

وأضاف "أبو عيطة" فى تصريح خاص لـ"شبكة حقوق الإخبارية"، أن رئيس الوزراء كلف لجنة العدالة الاجتماعية، والمجلس القومي للأجور ببحث رفع الحد الأدنى، وتقديم تصور محدد في اجتماعات سابقة، مشيرا إلى أن الوزارة تقدمت برؤيتها مع جهات أخري متخصصة، وما نتوصل إليه سيتم تعميمه، مؤكدا أن يوم الأربعاء القادم سيتم إقرار الحد الأدنى للأجور، عقب بحثه يوم الثلاثاء القادم بالمجلس القومي للأجور.

وأوضح وزير القوى العاملة، أن ما يمكن تدبيره في ظل الأوضاع الراهنة سيكون بداية انطلاق للحد الأدنى، ودفعة أولي وليس نهاية المطاف، مشددا على أن الحد الأدنى سيتم تطبيقية بجدولة علي أن يتم معاودة الزيادة، وأن المجلس القومي للأجور سيتابع زيادة الأجور لتتناسب مع زيادة الأسعار.

وطالب "أبو عيطة"، كل مؤسسات الدولة الرقابية مراقبة الأسعار، وعلي رأسهم وزير التموين، حتى لا يتحول رفع الحد الأدنى إلي نقمة علي المواطن المصري، مشيرا إلى أن وزير التموين يسعي حالياً لتخفيض الأسعار بنسبة 15% .

هذا الموضوع في قسم:

أخبار مصر

"أبو عيطة": لم يتم تحديد قيمة الحد الأدنى للأجور.. و"الببلاوى" مسئول عن التأجيل
alaa
Sat, 14 Sep 2013 15:18:07 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى