آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/09‏/2013

إسلام لطفي: إلغاء "الاحتياطي" لإخفاء الرئيس مرسي للأبد

 

الرئيس مرسي

الرئيس مرسي

 

انتقد إسلام لطفي - الناشط السياسي والحقوقي - قيام الرئيس الانقلابي عدلي منصور-رجل القانون- بإصدار قانون يلغي السقف الزمني للحبس الاحتياطي في مصر.

وقال لطفي، في حواره مع قناة الجزيرة مباشر مصر: هذا التعديل صدر لسببين، الأول هو الحيلولة دون تحويل الرئيس الشرعي محمد مرسي لمحاكمة علنية وظهوره للرأي العام، لأن هذا لو حدث لن ينام مرسي على سرير طبي كمبارك لاستجداء عطف الشعب، بل سيتحدث ويتكلم و يفضح الكثير، وهذا التعديل يضمن لهم استمرار حبسه دون محاكمة.

وأضاف: أما السبب الثاني فيتعلق بمعارضي الانقلاب، فبعد الحكم الصادر من يومين بحل الجماعة وحظر أنشطتها سنرى كل من يتهم بالانتماء لها يحاكم بتهمة الإرهاب، ومن ثم يسجن احتياطيا لفترات مفتوحة قد تصل إلى "مدى الحياة"، في نموذج صارخ للتلاعب بالقوانين التي سيتجرع مرارتها المصريون كافة.

http://www.alamatonline.net/l3.php?id=73173

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى