آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/09‏/2013

سياسيون: اقتحام كرداسة كان ضروريا.. ونشيد بالتزام "القوات" بضبط النفس رغم مقتل زملائهم

اقتحمت قوات الشرطة والجيش فجر اليوم الخميس مركز كرداسة لتمشيط شوارع الحى والقبض على عدد من المطلوبين بناءا على قرار النيابة العامة ، ما أدى إلي ضبط 48 من العناصر المسلحة وسقوط لواء شرطة ومجند أمن مركزى خلال خلال الاشتباكات .

وأوضح المهندس ماجد سامى أمين عام جزب الجبهة الديمقراطى، أن مصر بالكامل صبرت كثيرا على البؤر الاجرامية فى كرداسة ، معربا عن تفهمه لتأخر الجهات الامنية فى اتخاذ قرار الاقتحام ، وقال :"بالتأكيد نجاح عملية كرداسة اليوم جاء رغم تأخره بعد عمل طويل فى جمع المعلومات وتحديد الشخصيات المتورطة فى أحداث قتل وسحل ضباط قسم كرداسة وترويع الأهالى على مدار الاسابيع الماضية".

وأشاد "سامى" باستطاعه قوات الامن ضبط النفس ، مؤكدا أن الاخوان المسلمين لم يعد لديهم مايتاجروا به هذه المرة مشيرا إلي أن الشعب المصري والقوي السياسية فى انتظار الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالعملية بعد زوال الداعى الامنى .

وأكد "محمود الحته" المتحدث الإعلامى لجبهة الإنقاذ الوطنى على أهمية عملية اقتحام كرداسة ومطاردة العناصر المسلحة بها قائلاً:"لقد كان هناك ضرورة ملحة أن تفرض قوات الامن هيبة الدولة على تلك البؤر الاجرامية وأن تعيد الأمن للأهالى هناك بعد أن أصبحوا يعيشون فى زعر دائم".

وطالب الحته حكومة الدكتور حازم الببلاوى بعدم الاكتفاء بالحلول الامنية مشددا على ضرورة تنمية منطقة كرداسة والمناطق العشوائية فى مصر بشكل عام وإعادة تشكيل العقل المصري وإعادة غرز قيم التعايش والشهامة والحق والعدل من جديد بعد أن استغلت الجماعات المتطرفة الفقر والمرض وسيطرت على عقول البسطاء باسم الدين.

وأشاد بالتعامل الامنى مع أزمة كرداسة مؤكدا أنها كانت على المستوى المطلوب من ضبط النفس ومراعاة تأمين وحماية الأهالى هناك من خلال اصدار تعليمات لهم بعدم الاقتراب من النوافذ أو الخروج فى الشوارع حتى انتهاء الاشتباكات وهدوء الاوضاع.

وصرح باسم كامل عضو الهيئة العليا للحزب المصري الديمقراطى قائلاً:"نحيي جهود قوات الشرطة والجيش في تخليص كرداسة من تلك العناصر المسلحة ، رغم تأخر ذلك التحرك من وجهة نظرنا ولكننا نتفهم أنه من المؤكد أن لوزارة الداخلية حسابات خاصة بها فأخذت الوقت الكافى لجمع المعلومات ووضع الخطة وماشابه من اجراءات أمنية".

 

سياسيون: اقتحام كرداسة كان ضروريا.. ونشيد بالتزام "القوات" بضبط النفس رغم مقتل زملائهم
hoqook1
Thu, 19 Sep 2013 13:52:39 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى