آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/09‏/2013

وزير الداخلية يتقدم بدعوى قضائية ضد ” علاء صادق ” لسبه قيادات الوزارة

 

علاء صادق

علاء صادق

تقدم اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، بطلب للنائب العام المستشار هشام بركات لتحريك الدعوى الجنائية ضد الدكتور علاء صادق، الناقد الرياضي، وذلك لقيامه بسب قيادات الداخلية وأفرادها بعبارات سب وقذف من خلال موقعي التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر”.

وكلف النائب العام على الفور، نيابة استئناف القاهرة برئاسة المستشار محمد غراب بالتحقيق الفوري والعاجل في الواقعة وفحص الأدلة التي تقدمت بها الوزارة من فيديوهات مسجلة له وتعليقات مكتوبة على صفحته الشخصية.

وبدأ المستشار محمد إبراهيم، رئيس نيابة استئناف القاهرة، بالتحقيق في الواقعة وفحص جميع الأدلة تمهيدا لصدور أمر ضبط وإحضار له.

يذكر أن العديد من النشطاء السياسيين والحقوقيين والمحاميين تقدموا ببلاغات للنائب العام المستشار هشام بركات، ضد صادق يتهمونه فيها بالتحريض على العنف وإثارة الفتنة في البلاد.

وزير الداخلية يتقدم بدعوى قضائية ضد ” علاء صادق ” لسبه قيادات الوزارة
هاجر محمود
Sat, 07 Sep 2013 08:57:17 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى