آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/09‏/2013

" الرئاسة" تشيد بدور السعودية والإمارات.. وتؤكد: لا تعديل فى خارطة الطريق

قال السفير إيهاب بدوي، المتحدث باسم الرئاسة، إن الدولة تحرز تقدمًا في الاستقرار الأمني والاقتصادي، مشيرا إلى دور السعودية والإمارات المهم في توضيح حقيقة ما يجرى فى مصر للعالم، عقب عزل الرئيس المعزول، محمد مرسى، نافيا تعديل الجدول الزمنى لخارطة الطريق.
وأكد "بدوى"، أن الدولة تتقدم خطوات كبيرة فى حربها ضد الإرهاب في سيناء، مشيرًا إلى أنه يوجد ارتباط مباشر بين الوضع الأمني والحالة الاقتصادية، مشددا على أنه حين يتحسن الوضع الأمني سيتم إيقاف حظر التجوال.
ولافت المتحدث باسم الرئاسة، إلى أن خارطة الطريق، يجري تنفيذها طبقًا للجدول الزمني، في ما يتعلق بعمل لجنة العشرة لتعديل الدستور، ما يخص لجنة الخمسين المسئولة عن تعديلات المشروع النهائي للدستور، وصولاً إلى دعوة الرئيس للاستفتاء على مشروع الدستور، خلال ستين يومًا من بدء عملها في الثامن من هذا الشهر.
ونفى "بدوى"، تعديل الجدول الزمنى فى خارطة الطريق، مؤكدا الحرص على الالتزام بما توافق عليه الشعب وقواه الوطنية، موضحا أن المستشار عدلى منصور، رئيس الدولة المؤقت، سيدعو لاستفتاء خلال 30 يومًا من ورود التعديلات الدستورية، ويمكن اختصار شهر من المرحلة الانتقالية إذا أحال الرئيس التعديلات للاستفتاء دون انتظار مرور شهر كامل.

 

" الرئاسة" تشيد بدور السعودية والإمارات.. وتؤكد: لا تعديل فى خارطة الطريق
hoqook1
Tue, 17 Sep 2013 08:58:46 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى