آخر المواضيع

آخر الأخبار

30‏/09‏/2013

عبد الحليم قنديل:البرادعى مناضل بالشوكة والسكينة ومعرفته بمصر سياحية

قال عبد الحليم قنديل عضو مجلس أمناء التيار الشعبى، إن البرادعى يسعى لتصدير صورة معينة أو يمهد لعودته وترشحه لمنصب رئيس الجمهورية، من خلال ظهوره من جديد.
وأكد قنديل لـ"اليوم السابع"، البرادعى يدرك تماماً أن هذا الخيار قد يعصف به إلى النسيان من ذاكرة المصريين، مضيفاً أن البرادعى لم يحسن استغلال الفرصة التى أتيحت أمامه بأن يكون سعد زغلول الفترة الحالية وكان الفرصة تتاح لمن لا يستحقها.
وأضاف عبدالحليم قنديل،أن البرادعى أثبت أنه أقل من الفرصة التى أعطاها له المصريون، وأنه مناضل بـ"الشوكة والسكينة"، وما كتبه رسالة موجهة لطرفين هما الغرب والإخوان، والاثنان خاسرين فى المعركة الوطنية التى يخوضها المصريون.
تابع: "يمكن اعتبار أنه ينسف ما تبقى من صورته فى أذهان الشعب بإطلاق مثل هذه التصريحات فى مثل هذا التوقيت"، موضحاً أن البرادعى يعرف عن مصر أكثر مما يعرف مصر وأنه بمثابة "خواجة" معرفته سياحية بالبلاد،لافتاً إلى أن ما قاله البرادعى يحمل نفس المعنى الذى قاله من قبل باراك أوباما الرئيس الأمريكى فيما يخص المعركة التى يخوضها المصريون مع الإخوان والغرب".

عبد الحليم قنديل:البرادعى مناضل بالشوكة والسكينة ومعرفته بمصر سياحية
Mon, 30 Sep 2013 00:51:16 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى