آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/09‏/2013

بدء تنفيذ قرار حظر بيع الخمور بتركيا .. اليوم

 

خمور

دخل حظر مثير للجدل على بيع الخمور والترويج لها بتركيا حيز التنفيذ اعتبارًا من اليوم رغم انتقاد الكثير من ملاك المتاجر الصغيرة له.

ويحظر القانون على تجار التجزئة بيع المشروبات الكحولية في الفترة من العاشرة مساء إلى السادسة صباحًا، كما يحظر بيع الكحوليات قرب المدارس ودور العبادة، ويدخل القانون الجديد حيز التنفيذ بداية من منتصف الليلة قبل أن يبدأ فرضه في المواعيد المذكورة بداية من غد الثلاثاء.

ويقول المنتقدون إنه حتما ستجري مخالفات للقانون الجديد، حيث نقلت صحيفة (حرييت) عن مالك متجر صغير بالجانب الآسيوي من اسطنبول قوله “آسف لقول ذلك ولكن الكثير منا كتجار تجزئة سيبيعون المشروبات الكحولية خلال ساعات الحظر حيث أن المبيعات في هذا الوقت تكون الأكثر، ولا أفهم لماذا تمرر الحكومة مثل هذه القوانين، فهي تحصل على ضرائب عالية من وراء استهلاك هذه المشروبات، والقانون الجديد لن يؤدي سوى إلى مبيعات بشكل غير مشروع”.

ولا يحظر القانون الجديد بيع المشروبات الكحولية على المطاعم أو المنشآت الأخرى، وبحسب بيانات رسمية سيتضرر بذلك 200 ألف بائع تجزئة، فيما تؤكد الحكومة أن القانون سيحمي السكان ولا سيما صغار السن من التأثيرات الضارة للكحوليات.

أ.ش.أ

بدء تنفيذ قرار حظر بيع الخمور بتركيا .. اليوم
فادي سعد
Mon, 09 Sep 2013 17:46:37 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى