آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/09‏/2013

عمرو أديب سب ويشتم علاء صادق :انت كذاب وأهبل

 

القاهرة - Gololy

أبدى الإعلامي المصري عمرو أديب تعجبه الشديد مما قاله الإعلامي الرياضي علاء صادق عن أن السيناتور الأمريكي جون ماكين، عضو مجلس الشيوخ الأمريكي، انسحب من حواره مع أديب لأنه لم يعجبه الكلام.

أديب قال: «الأستاذ علاء سادق قال إن مكين انسحب من حواره مع عمرو أديب علشان معجبهوش كلامه، الإخوان خدوا الحته لغاية أما الراجل قال أنا عايز أقوم وقطعوا، وما شافوش بعد كده أني تداركت الموقف وكملت الحوار، طب يا علاء صادق روح شوف الحوار كله ماهو موجود، انت أهبل، طب قول عليا أي حاجة قول أن آرائي غلط، لكن تكدب في حوار متصور وموجود؟!».

وأضاف -في برنامجه «القاهرة اليوم» على قناة «اليوم»- إنه كان من الممكن أن يحذف هذا الجزء من الحوار، إلا أنه أصر على عرضه كاملا كما هو، وقال: «ولا بيهمنا، أنا عرضت الـ 35 دقيقة كلهم، وبعتهم له ليراهم ويتأكد أن كل ما قاله نزل».

وكان مكين قد انسحب من لقاء تلفزيوني مع أديب خلال برنامج «القاهرة اليوم» على قناة اليوم المصرية بعد مشادة بينهما، اتهمه فيها مكين بعدم إعطائه الفرصة للحديث.

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى