آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/09‏/2013

مرتضى منصور يتقدم ببلاغ ضد "درية شرف الدين"

مرتضى منصور يتقدم ببلاغ ضد

تقدم مرتضى منصور المحامي, ببلاغ إلى النائب العام المستشار هشام بركات, ضد كل من الدكتورة درية شرف الدين وزيرة الإعلام, فى حكومة الإنقلاب ، وعصام الأمير رئيس إتحاد الإذاعة والتليفزيون, وماهر عبدالعزيز مدير عام إذاعة راديو مصر, صفاء حجازي رئيس قطاع الأخبار بإذاعة راديو مصر, وشريف جاد الله المحامي, يتهمهم فيه بإذاعة أخبار كاذبة وغير سليمة, بإذاعة أخبار عنه بأنه ذكر أسرار عن وزارة الدفاع والمخابرات العامة وإصطناع وثائق أمن الدولة مما يهدد الأمن القومي للبلاد.

وأضاف مرتضى في بلاغه, أن المشكو في حقهم وجهوا إليه تهمة إهانة القضاء وسب حكومة قطر, مما يؤدي إلى توتر العلاقات بين البلدين.

وأضوح أنه حاول أكثر من مرة الإتصال بالمشكو في حقها وزيرة الإعلام, إلا انها لم تستجيب, وقام بإرسال رسالة تفيد بأن ما تقوم بإذاعته في إذاعة راديو مصر. ما هو إلا إشاعة أخبار كاذبة.

وأضاف أنه حاول الإتصال بباقي المشكو في حقهم إلا أنهم رفضوا الرد, في محاولة منه للتعقيب بأن ما يقوموا بإذاعته ما هو إلا إشاعة ونشر أخبار غير صحيحة, وتتضمن سبا وقذفا في حقه.

وإتهم مرتضى في نهاية بلاغه المشكو في حقهم, في تمثيل جرائم إذاعة نشر أخبار وبيانات كاذبة من شأنها الإضرار بالمصلحة العامة وتكدير السلم العام المعاقب عليها بنص المادة 188 عقوبات, وطالب في نهايته البلاغ بإجراء تحقيق قضائي وتقديمهم للمحاكمة الجنائية مع حفظ حقه في الإدعاء مدنيا بمبلغ مئة ألف جنيه وواحد على سبيل التعويض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى