آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/09‏/2013

الإعلام تسدد رواتب العاملين بماسبيرو ببيع أراضي الاتحاد

الإعلام تسدد رواتب العاملين بماسبيرو ببيع أراضي الاتحاد

طلبت الدكتورة درية شرف الدين وزيرة الإعلام من قطاع الهندسة الإذاعية إرسال تقرير عاجل بشأن الأراضي والفيلات والشقق السكنيه التي يحق للاتحاد التصرف فيها بالبيع عن طريق هيئة قضايا الدولة وبالمزاد العلني هذه الأراضي والشق والفيلات الموجودة في جميع المحافظات.
تأتي مسألة بيعها في إطار بحث الوزيرة عن خطط بديلة للتمويل الذاتي للاتحاد, عن طريق استخدام موارده وأصوله الثابتة بإعادة هيكلة الاتحاد, وتقوم لجنة الاراضي بقطاع الهندسة الإذاعية بإعداد التقرير لرفعة للوزيرة التي ستعرضه بدورها علي الشئون القانوينة للوزارة.
كما تناقش الوزيرة أيضا رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون في التقرير قبل أن ترسله إلي هيئة قضايا الدولة لتكون هي الجهة المسئولة قانونا عن إعداد المزادات القانوينه للتصرف في بيع أراض مخصصة من الدولة لاتحاد الإذاعة والتليفزيون, وهو ما انفردت به نجوم وفنون قبل ذلك في تحقيق عن الاراضي التي من حق اتحاد الاذاعة والتليفزيون بيعها.

المصدر : كلمتى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى