آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/09‏/2013

«ماكين»: سأتخذ إجراءات قانونية جديدة لوقف المساعدات عن مصر

 

أعلن السيناتور الأمريكى، جون ماكين، أنه سيبدأ مع زميله ليندسى جراهام اتخاذ إجراءات قانونية جديدة لوقف مساعدات الولايات المتحدة إلى مصر، بسبب ما وصفه بـ«الانتهاكات التي ترتكب فى القاهرة منذ عزل الرئيس السابق محمد مرسي».

وقال «ماكين»، في مقابلة أجراها مع إذاعة «راديو سوا»، الأمريكية، الجمعة: «سنقوم أنا و(جراهام) بما يتعين علينا القيام به عبر السبل التشريعية، ولا نعلم متى سنبدأ الإجراءات بسبب الأحداث الكثيرة المتتالية، لكن (الكونجرس) سيبحث المسألة عاجلاً أم آجلاً».

وأعرب «ماكين» عن اعتقاده بأن إدارة الرئيس الأمريكى باراك أوباما تسير فى هذا الاتجاه، قائلاً: «أعتقد أيضاً أن الإدارة تتجه لوقف المساعدات، فنحن نقرأ عبر وسائل الإعلام أن (واشنطن) تفكر جدياً فى تعليق المساعدات بسبب الأحداث التى جرت فى مصر».

 

«ماكين»: سأتخذ إجراءات قانونية جديدة لوقف المساعدات عن مصر
فاطمة زيدان
Sat, 14 Sep 2013 22:32:51 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى