آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/09‏/2013

رغم الحصار..كرداسة تنتفض ضد الانقلاب العسكري

علامات أونلاين - وكالات - 2013-09-27 15:41:52

احتشد الآلاف من أبناء مدينة كرداسة، في مسيرة حاشدة عقب صلاة الجمعة اليوم، انطلقت من مسجد قاسم، في تحد جديد للانقلاب العسكري الدموي ضمن فعاليات مليونية (الشباب عماد الثورة).

فرغم التواجد المكثف لقوات الأمن لليوم التاسع على التوالي، والاعتقالات المتكررة خرج الآلاف في تحد واضح لقوات الأمن والجيش، تجوب المسيرات شوارع كرداسة.

وجاءت المسيرة وسط مشاركة واضحة للنساء والأطفال، وذلك رغم حملات الاعتقال الكبيرة التي تشنها قوات الأمن ضد النساء، واللاتي خرجن للمشاركة بقوة في فعاليات اليوم الجمعة متحدين تجاوزات قوات أمن الانقلاب.

وردد المتظاهرون هتافات ضد حكم العسكر وبلطجة الداخلية، ورددوا هتافات للتأكيد على أنهم شعب مسالم وليسوا إرهابيين كما تصفهم حكومة الانقلاب، وأكدوا على استمرارهم في التظاهرات حتى رحيل حكم العسكر وإسقاط الانقلاب.

وأعلن المتظاهرون عن انطلاق مسيرة أخرى ليلية اليوم عقب صلاة العشاء من مسجد الساحة بالقرية.

وفي قرية ناهيا بمحافظة الجيزة انطلق الآلاف عقب صلاة الجمعة من مسجد سهراية أحد أكبر المساجد بالقرية، في مسيرة حاشدة ضد الانقلاب واحتجاجا على اقتحام المنازل وتدميرها واعتقال عدد من المواطنين بشارع المطحن بالقرية.

وتجوب المسيرة الآن شوارع القرية رافعين إشارات رابعة العدوية الصفراء وصور الرئيس محمد مرسي، ورددوا هتافات معادية لحكم العسكر.

 

رغم الحصار..كرداسة تنتفض ضد الانقلاب العسكري
Fri, 27 Sep 2013 00:00:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى