آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/09‏/2013

"سى إن إن " : قيادات بجماعة الإخوان تنفى الاعتذار عن أخطاء الفترة السابقة

 

نقل موقع "سى إن إن" نفيًا لقيادات فى حزب الحرية والعدالة ، حول ما تردد عن صدور اعتذار رسمي عن اخطاء الفترة السابقة ، التى تولى فيها الرئيس المعزول محمد مرسي ، منصب رئيس الجمهورية ، وجاء النفى فى أعقاب التعليقات التي تناولت مقال الناطق باسم الحزب، حمزة زوبع، مؤكدين أن الرأي الرسمي لا يصدر إلا عن رئيس الحزب وأمينه العام.

ونقلت الصفحة الرسمية للحزب ، بأنهم "منفتحون على الجميع ويقبلون كل المبادرات الشخصية،" مع التأكيد بأن الرأي الرسمي للحزب "يصدر عن رئيسه وأمينه العام والبيانات الرسمية."

وذكرت أن القيادي خالد حنفي، شدد على تقدير "كل المبادرات والآراء داخل الحزب"، مع التأكيد على أن الرأي الرسمي يصدر عن المختصين.

أما عاشور الحلواني، أمين الحزب بالمنوفية، فقال إن "تعدد الآراء داخل الحزب يؤكد مبدأ الديمقراطية والشورى،" على حد تعبيره، مع إشارته إلى أن رأى الأغلبية "هو ما يخرج به المتحدثون الرسميون."

وأضاف: "ثقافة الاعتذار موجودة عند قيادات الحزب إن اخطأوا، إلا أن هذا لم يحدث ولم يصدر عنهم."

كما نقل الموقع الخاص بالحزب رأيا مشابها للقيادي حمدي إسماعيل، عضو الهيئة العليا، الذي أضاف أن ما يصدر عن قيادات الحزب "يمثل آراء شخصية، قد يكون الأخذ بها أو لا."

كانت حالة من الجدل قد أثارها ، مقال الناطق باسم الحزب، حمزة زوبع، نشره الموقع الرسمي لـ"الحرية والعدالة"، أقر فيها بارتكاب جماعة الإخوان المسلمين لـ"أخطاء"، كما دعا للحوار، دون اشتراط عودة الرئيس المعزول، محمد مرسي، إلى السلطة.

 "سى إن إن " : قيادات بجماعة الإخوان تنفى الاعتذار عن أخطاء الفترة السابقة
alaa
Sun, 08 Sep 2013 13:53:42 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى