آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/09‏/2013

بالتفاصيل والصور ما كل الاخبار عن ما حدث فى كرداسة تغطية الاهرام !!

فرار أعداد كبيرة من المطلوبين والمسلحين من كرداسة.. وتوقعات بإنهاء العمليات اليوم بعد تصفية جميع الجيوب

قوات الامن بكرداس

قال مصدر أمني، إن هدوء الأوضاع في مدينة كرداسة بمحافظة الجيزة، يأتي بسبب اقتحام مدرعات الشرطة والجيش بكثافة للمنطقة وهو ما أوقف إطلاق النيران من جانب المطلوبين والارهابيين المحتمين بالمنازل والمساجد والمدارس بالاضافة إلى فرار البعض من "المسلحين والإرهابيين" إلى مناطق محيطة بكرداسة.
وأكد المصدر أنه جاري مطاردة الفارين إلى باقي المناطق الأخرى مع مسح كامل لكرداسة وتفتيش جميع المنازل التي تم تحديد المطلوبين فيها بالإضافة إلى المنازل الأخرى تحسبًا لاختباء بعض المطلوبين فيها.
وتوقع أن يتم إنهاء العمليات اليوم بعد تصفية جميع الجيوب التى يختبئ فيها مسلحون وتمشيط جميع المناطق التى يمكن الاختباء فيها أو الفرار من خلالها.

وزير الداخلية: استشهاد اللواء فراج يزيدنا إصرارا على ضبط الإرهابيين والمجرمين بكرداسة

استشهاد اللواء فراج

أكد وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم أن استشهاد مساعد مدير أمن الجيزة اللواء نبيل فراج اليوم/الخميس/ خلال مشاركته فى العملية الأمنية الموسعة التى تشنها قوات الأمن بالاشتراك مع القوات المسلحة في كرداسة يزيد القوات عزيمة وإصرارا على ملاحقة وضبط كافة العناصر الإرهابية والإجرامية الموجودة بكرداسة, وتحقيق الأمن والاستقرار بالشارع المصرى.
ونعي وزير الداخلية الشهيد اللواء نبيل فراج, وقال إن العملية تأتي تنفيذا لأوامر صادرة من النيابة العامة بضبط عدد من العناصر الإرهابية الهاربة والمتورطة فى واقعة اقتحام مركز شرطة كرداسة التى راح ضحيتها 11 ضابطا وفردا, وضبط ما بحوزتهم من أسلحة نارية وأسلحة ثقيلة.
ونوه الوزير إلي أن قوات الأمن تواصل تقدمها بنجاح فى كافة أرجاء كرداسة, ونجحت فى إحكام قبضتها على مركز شرطة كرداسة, والشارع السياحى, وشارع جمال عبدالناصر, والذين يعدان من الشوارع الرئيسية بكرداسة.
وأشار وزير الداخلية إلي أن قوات الأمن نجحت فى القاء القبض على عدد من العناصر الإجرامية وبحوزتهم كمية من الأسلحة النارية المتنوعة والقنابل اليدوية, مؤكدا أن قوات الأمن ستواصل العملية حتى تصفية كافة البؤر الإجرامية والإرهابية الموجودة بكرداسة.

"بوابة الأهرام" تنشر أسماء 19 متهما من الذين ألقت قوات الأمن القبض عليهم خلال عملية اقتحام كرداسة

قوات الامن بكرداسة

حصلت "بوابة الأهرام" على بعض أسماء المتهمين المقبوض عليهم حتى الأن بمنطقة كرداسة، ومازالت أجهزة الأمن بقيادة اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة، ومحمد الشرقاوى مدير المباحث ونائبة محمود فاروق ومجدى عبد العال مدير المباحث الجنائية، والعقداء حسام فوزى، مدحت فارس، وجدى عبد النعيم تكثف جهودها لضبط باقي المتهمين.
وفيما يلي أسماء المقبوض عليهم التي حصلت عليها "بوابة الأهرام" وهم:
أحمد محمد زكى
جلال طة عبد الرازق السيد
محمود حسن محمد الديب
محمود عيسى سعيد عبد الله
أحمد فتوح فرحان الديب
أحمد شحاتة عبد العال
فريد نجاح عبد السلام ماهر
علاء رجب عبد الواحد
محمود فتحى أحمد إبراهيم
إبراهيم منصور عبد المعز أبوصالح
أمير فتحى أحمد إبراهيم طنطاوى
صادق السيد شعبان الديب
محمود صابر صالح إبراهيم
محمود حلمى أحمد إبراهيم
نجاح فتحى حسن على
عماد على رجب محمد شريعى
على عبد المنجى على
رجب محمد يوسف
محمد صالح صبرى إبراهيم

الأمن يبطل مفعول 11 قنبلة بكرداسة حتي الآن.. ويضبط 14 بندقية آلية و3 أربي جى ويقبض علي حامليها

قوات الامن بكرداسة

نجحت قوات الأمن بكرداسة حتى الأن في إبطال مفعول 11 قنبلة كانت معدة للتفجير كما تم ضبط 14 بندقية آلية و 3 أربي جى بحوزة عدد من المسلحين والتحفظ عليهم داخل المدرعات.

قوات الأمن تداهم منازل بكرداسة وتلقي القبض على أكثر من 30 شخصًا.. وتكثف بحثها عن باقي مرتكبي مذبحة القسم

صورة ارشيفية

قامت قوات الأمن بمداهمة العديد من المنازل بكرداسة والقبض على أكثر من 30 شخصا من المشتبه بهم واقتيادهم إلى سيارة الترحيلات كما قامت قوات الأمن بتحطيم أحد الأكشاك أمام مركز شرطة كرداسة بعد ظن أحد الضباط بوجود أسلحة بداخله وتم حرق الكشك.
وتواصل أجهزة البحث جهودها للقبض على المتهمين فى واقعة اقتحام قسم كرداسة وإحراقه وقتل 13 من رجال الأمن.

الداخلية: قوات الأمن تواصل تقدمها بكرداسة.. ولن تتراجع إلا بعد تطهيرها من كل البؤر الإرهابية والإجرامية

احداث كرداسة

أكد اللواء هانى عبداللطيف، المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية، أن قوات الأمن تواصل تقدمها بكرداسة، مؤكدًا أن القوات لن تتراجع إلا بعد تطهيرها من كل البؤر الإرهابية والإجرامية.
وأوضح اللواء عبداللطيف فى تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الوسط، اليوم الخميس، أن خطة اقتحام كرداسة اعتمدت على شقين أساسيين، الأول يتعلق بحصار كرداسة من الخارج ومن ناحية الظهير الصحراوى، وهو الشق الذى تنفذه القوات المسلحة وتنقله حاليًا شاشات التليفزيون.
وأضاف أن الشق الثانى يتعلق بالمواجهة المباشرة مع العناصر الإرهابية والإجرامية، وهو الشق الى تقوم به المجموعات القتالية التابعة للعمليات الخاصة، مشيرًا إلى أن المواجهات أسفرت حتى الآن عن استشهاد اللواء نبيل فراج، مساعد مدير أمن الجيزة، إثر إصابته بطلق نارى بالجانب الأيمن أثناء بداية عملية الاقتحام.
وأكد المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية أن البؤر الإجرامية والإرهابية ومن بينها دلجا وكرداسة هى من ضمن أبرز سلبيات نظام الاخوان، والتى تعمل وزارة الداخلية على تصفيتها حاليًا لتحقيق الأمن والاستقرار فى الشارع المصرى.

 

عاجل.. القبض على أحمد عويس المتهم بقتل مأمور قسم كرداسة خلال أحداث مذبحة القسم

صورة ارشيفية - مأمور قسم كرداسة

ذكرت قناة الـ"سي بي سي الفضائية" في نبأ عاجل، أن قوات الأمن ألقت القبض على شخص يدعي أحمد عويس المتهم بقتل مأمور قسم كرداسة خلال أحداث مذبحة القسم وقامت بإيداعه بإحدي العربات المصفحة.

ضبط 28 مسلحًا بكرداسة حتى الآن.. ومصدر أمنى ينفى القبض على عاصم عبدالماجد

كرداسة- صورة أرشيفية

صرح اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بأنه تم القبض علي 28 شخصًا حتى الآن من المسلحين من بينهم اثنان من العناصر الإرهابية، كانا يطلقان النار من أعلى مبني مقابل لقسم كرداسة. وتم التحفظ عليهما داخل مدرعة للشرطة، كما تم ضبط 3 مسلحين آخرين عقب إطلاق النار على قوات الشرطة على مداخل القرية.
وأضاف اللواء محمود فاروق نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أنه جاري ضبط العناصر المتهمة والتى تم تحديدها والصادر لها قرارات ضبط وإحضار من النيابة من خلال كشوف بأسمائهم ويقوم الأهالي بإرشاد رجال الأمن عن منازل وأماكن اختباء المتهمين.
وعلى صعيد آخر نفى مصدر أمني الأنباء التي ترددت عن القبض علي عاصم عبدالماجد موضحًا أنه لم يتم ضبطه حتى الآن.

إطلاق سراح ٢٠ إعلاميًا قام مسلحون بكرداسة باحتجازهم داخل مدرعة والتهديد بحرقهم مع بداية هجوم الأمن

صورة ارشيفية - كرداسة

أطلق مجموعة من المسلحين سراح حوالي 20 إعلاميا من المكلفين بتغطية أحداث اقتحام قوات الأمن لقرية كرداسة، بعد 3 ساعات من احتجازهم داخل مدرعة محترقة والتهديد بقتلهم وطالبوهم باخبارهم بموعد هجوم الأمن علي منطقة كرداسة لإطلاق سراحهم إلا أن جميع الإعلاميين أكدوا عدم معرفتهم بالموعد.
من جانبه أكد مراسل الإذاعة المصرية إنه تم احتجازه ليلة أمس من قبل العناصر المسلحة المتواجدة داخل كرداسة لمدة 3 ساعات أثناء قيامهم بتغطية الأحداث قبل اقتحام قوات الأمن للمنطقة لتطهيرها.
وأشار إلى أنه تم تقييدهم والتعدى عليهم بالضرب عقب اكتشاف هويتهم، مؤكدًا أن العناصر المسلحة احتجزتهم داخل المدرعة المحترقة أمام قسم كرداسة قائلين لهم "سنحرقكم إذا هاجمتنا الشرطة الليلة وأنتم رهائن".

ضبط ٨ مسلحين بكرداسة بحوزتهم بنادق آلية والتحفظ عليهم داخل إحدى المدرعات

مسلحون- صورة أرشيفية

بعد تبادل كثيف لإطلاق الرصاص تمكن رجال الأمن من ضبط ٨ أشخاص وبحوزتهم بنادق آلية، وتم احتجازهم داخل إحدى المدرعات والتحفظ على الأسلحة المضبوطة.

كر وفر وتبادل إطلاق النار بين الأمن ومسلحين بطريق المنصورية.. أحد مداخل كرداسة

صورة أرشيفية

يشهد طريق المنصورية، أحد مداخل منطقة كرداسة، حالة من الكر والفر وتبادلًا كثيفًا لإطلاق النار بين قوات الأمن ومسلحين مما أثار حالة من الذعر بين سكان المنطقة.

الأمن يناشد أهالى كرداسة عدم الخروج للشوارع.. وإرهابيون يطلقون النار على القوات من أعلى أسطح المنازل

كرداسة- صورة أرشيفية

أغلقت قوات الأمن مخارج مدينة كرداسة وسادت عمليات الكر والفر بين قوات الأمن والمتورطين فى مذبحة قسم شرطة كرداسة، وذلك بعد أن تبادلوا إطلاق النار من أعلى أسطح المنازل والمدارس والمساجد المتواجدة بمنطقة كرداسة.
وناشدت قوات الأمن أهالى كرداسة عدم الخروج للشوارع والإبلاغ عن المتهمين أو عدم السماح لأحد باعتلاء أسطح المنازل.

استشهاد اللواء نبيل فراج مساعد مدير أمن الجيزة متأثرا بإصابته بكرداسة فور وصوله لمستشفى الهرم

صورة أرشيفية

أعلن مصدر أمنى أن اللواء نبيل فراج، مساعد مدير أمن الجيزة، والذى أصيب في بداية عملية اقتحام كرداسة بعد إطلاق أحد الإرهابيين النار عليه، قد استشهد متأثرا بإصابته فور وصوله إلى مستشفى الهرم.

سحابة سوداء تغطى سماء كرداسة بعد إشعال إطارات السيارات بجميع الشوارع

دخان- صورة أرشيفية

تغطى سماء كرداسة الآن سحب كثيفة من الدخان، بعد قيام عدد من المتحصنين فى المنطقة بإشعال إطارات السيارات التى كانوا قد ألقوها بالشوارع فى وقت سابق من صباح اليوم الخميس، وذلك لعرقلة القوات أثناء الدخول وتقليل تأثير القنابل المسيلة للدموع، وقد جعل هذا الدخان الرؤية صعبة بالشوارع.
وتتعامل القوات مع الموقف بحذر تحسبا لاستغلال المتهمين تلك الأدخنة وإطلاق النار على القوات المقتحمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى