آخر المواضيع

22‏/09‏/2013

بالفيديو : طرد على جمعة من جامعة القاهرة "شيل العمة شيل، عرفنا انك عميل"

 


حاصر المئات من الطلاب  بجامعة القاهرة الدكتور على جمعة - مفتى الجمهورية السابق - اليوم الاأحد 

حتى أجبروه على الرحيل من الحرم الجامعى وطاردوا سيارته هاتفين "شيل العمة شيل، عرفنا انك عميل"

 وذلك بعد ان حاصر الطلاب المفتى السابق ، داخل مبنى كلية دار العلوم التي تصادف تواجده بها خلال مظاهرات تضم الآلاف من مؤيدي الرئيس السابق محمد مرسي بالجامعة. 

ونظم الآلاف من طلاب الإخوان مسيرة حاشدة داخل حرم جامعة القاهرة للتنديد بما سموه بـ"الانقلاب العسكري" والمطالبة بالقصاص للشهداء من زملائهم الطلاب الذين قتلوا أثناء فض اعتصامات رابعة العدوية والنهضة، محملين الدكتور على جمعه المفتى السابق مسئولية تلك الدماء بعد فتواه التي أحل فيها مهاجمة المعتصمين والتحريض عليهم حسب قولهم. 

وطالب المتظاهرون بالإفراج عن المعتقلين ومن بينهم محمود الشوربجي وعبد الرحمن رفعت من كلية دار العلوم. وتزامنت تلك التظاهرة مع تواجد الدكتور على جمعه مفتى الديار المصرية السابق بدار العلوم ما أدى إلى قيام الطلاب بالدخول إلى الكلية ومحاصرته بالداخل، مرددين هتافات ضده منها: "بره يا قاتل".. "يسقط يسقط حكم العسكر".

 
اقرأ المقال الاصلى فى المصريون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى