آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/09‏/2013

«جنايات القاهرة» تستأنف محاكمة «أبو إسماعيل» في «تزوير جنسية والدته»

 

تستأنف محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، جلسات محاكمة حازم صلاح أبوإسماعيل، رئيس حزب الراية، بتهمة تزوير بيانات جنسية والدته في الأوراق، التي قدمها للجنة العليا للانتخابات الرئاسية.

وكانت المحكمة أجلت القضية، لعدم حضور «أبو إسماعيل» من محبسه بسبب الدواعي الأمنية والأحداث التي تشهدها البلاد.

وأثبتت المحكمة بمحضر الجلسة أنه ورد كتاب من إدارة ترحيلات أمن المحاكم بمديرية أمن القاهرة يفيد بتعذر نقل المتهم، وعرضه على المحكمة، نظرًا للظروف والدواعي الأمنية، التي تمر بها البلاد، وقررت المحكمة التأجيل لإحضار المتهم من محبسه.

عقدت الجلسة الماضية، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، وعضوية المستشارين عبد الظاهر الجرف، وحاتم عزت يوسف، وأمانة سر حمدي الشناوي ومحمد خميس.

وقال المشير أحمد، محامي «أبوإسماعيل،» إن «القضية لا تحمل في طياتها أي مستندات أو أوراق تؤكد حمل والدة أبوإسماعيل الجنسية الأمريكية، فضلا عن أن محكمة القضاء الإدارى قتلت هذا الأمر بحثا عندما أصدرت حكمها بعدم حصول والدته على الجنسية الأمريكية، وهذا ينفي  التزوير»، مشيرًا إلى أن «القضية مرتبطة بشخص أبوإسماعيل»، نظرًا للمواقف، التي حدثت في الآونة الأخيرة مع المؤسسة العسكرية والقضاء والشرطة»، بحسب قول المحامي.

 

«جنايات القاهرة» تستأنف محاكمة «أبو إسماعيل» في «تزوير جنسية والدته»
بوابة المصري اليوم
Sun, 15 Sep 2013 08:57:25 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى