آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/09‏/2013

بالصورة : العريش تنتفض في مليونية (الشباب عماد الثورة)

 

انتفض أبناء مدينة العريش اليوم الجمعة، في مسيرة حاشدة تنديدًا بالانقلاب العسكري الدموي ودعمًا للشرعية، في إطار فعاليات مليونية (الشباب عماد الثورة) التي دعا إليها التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب.

انطلقت المسيرة عقب صلاة الجمعة من أمام المسجد الرفاعى بميدان الحرية بالعريش واتجهت إلى شارع 26 يوليو ثم شارع البوسطة ومدرسة أحمد عرابي ثم الاتجاه إلى مسجد النصر ومنه إلى شارع الجيش ثم إلى حي الفواخرية، على أن تتجه مرة ثانية إلى شارع 23 يوليو والعودة إلى المسجد الرفاعي مرة أخرى.

شارك في المسيرة أحزاب الحرية والعدالة والعمل والوسط وجماعة الإخوان المسلمين وأهل السنة والجماعة والسلفية الدعوية والجبهة السلفية والقوى الثورية والتيارات السياسية بالمحافظة وألتراس نهضاوى والعديد من التيارات والقوى السياسية.

وردد المتظاهرون هتافات مناهضة للانقلاب العسكري.. منها : " يسقط يسقط حكم العسكر .. أيوه بنهتف ضد العسكر " ، " أيوة بنهتف ضد السيسى .. مرسى الشرعى وهو رئيسى " ، " تسقط تسقط البيادة .. اللى تدوس على الغلابة " ، " ياسيسى قول لكلابك .. أنا نازل أموت شهيد " ، " وحياة ربك يا شهيد .. ثورة ثانى من جديد " ، " يا شهيد نام وارتاح .. واحنا نكمل الكفاح " ، و " هو السيسى عاوز ايه عاوز الشعب يبوس رجليه..لا ياسيسى مش هنبوس وبكرة الشعب يدوس عليه .

ورفع المتظاهرون أعلام رابعة وأعلام مصر وصور الرئيس مرسى، وكذا رفع أعداد الحرية والعدالة التي تحمل صورة الرئيس محمد مرسى .

العريش تنتفض في مليونية (الشباب عماد الثورة)
Fri, 20 Sep 2013 00:00:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى