آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/09‏/2013

ضاحي خلفان للمعارضة التونسية: هاتوا الفلوس إللي عليكوا يا فشلة ..اخذتوها من أجل إسقاط الحكومة


012
العرب الأن - وكالات
نشرت مواقع تونسية أن ضاحي خلفان قائد شرطة دبي في الإمارات طالب المنظمات والجمعيات والأحزاب المعارضة في تونس والتي مولها من أجل إسقاط الحكومة برد تلك الأموال ، وذلك بعد عجزها في قلب نظام الحكم في تونس على غرار ما حدث في مصر.
وأشارت المواقع إلى أن خلفان قد صرح  سابقا أن حكم الإسلاميين في تونس سيتم إسقاطه خلال 18 شهرا بمساعدته هو شخصيا وهو ما لم يحدث حتى الآن .
وكان الرئيس التونسي منصف المرزوقي قد طالب السلطات المصرية بإطلاق سراح الرئيس الدكتور محمد مرسي وكافة المعتقلين السياسيين وذلك خلال كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، الأمر الذي أُثار غضب الإمارات على نحو دفعها لاستدعاء السفير التونسي في الإمارات للتشاور ، في حين ردت الحكومة الانقلابية في مصر بأن المرزوقي لايدرك واقع الأمور في مصر.

012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى