آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/09‏/2013

خالد يوسف :إذا ترشح السيسي للرئاسة سينحسب صباحي وسيؤيده


المخرج خالد يوسف

أكد المخرج خالد يوسف عضو لجنة الخمسين الخاصة بتعديل الدستور، أن حمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي والمرشح السابق في الانتخابات الرئاسية سينسحب من الانتخابات في حال قرر وزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي الترشح، وسيقوم في هذه الحالة بتأييد السيسي في الانتخابات - على حد قوله.
وقال يوسف في لقاء تلفزيوني ببرنامج ''البلد اليوم'' المذاع على قناة ''صدى البلد'' مع الإعلامية رولا خرسا مساء أمس الأربعاء :''أتوقع فوز حمدين صباحي في الانتخابات لصدقه، وهو لم يتصدر الصفوف في 30 يونيو الماضي ليس جبنا وخوفا ولكنه ليس سيد قراره فهناك مجلس أمناء التيار الشعبي الذي قرر أن 30 يونيو موجة شبابية يجب أن تتصدرها حركة تمرد''.
وأشار خالد يوسف إلى أن مقولة جماعة الإخوان المسلمين بأن الدستور القادم هو ''دستور خالد يوسف'' هو سخافة على حد تعبيره، لافتا إلى أن أعضاء لجنة الخمسين يؤيدون كتابة دستور جديد بالكامل.
وتابع :''كنت على يقين أن الشعب المصري لن يتقبل حكم الإخوان أكثر من عام ، ومحمد مرسي لم يكن يحلم في يوم من الأيام أن يصبح رئيسا للجمهورية، وهو شخصية درامية تستحق أن تكون عملا سينمائيا''.
http://www.masrawy.com/news/egypt/politics/2013/september/26/5726417.aspx

هناك تعليق واحد:

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى