آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/09‏/2013

مجهولون يصيبون أحد المجندين بحراسة سنترال العريش في هجوم مسلح

شن مسلحون مجهولون هجوما مسلحا على سنترال العريش، وأطلقوا الرصاص بكثافة على قوة أمن أفراد الجيش التي تقوم بحراسة سنترال العريش.
وذكر شهود عيان أن مسلحون مجهولون كانوا يعتلون أسطح البنايات المجاورة للسنترال، وأطلقوا الرصاص بكثافة على أفراد الكمين التي يقوم بحراسة السنترال، ما أدى إلى إصابة مجند.
وأوضح مصدر أمنى مسئول أنه وقع تبادل لإطلاق الرصاص بين الجيش والمسلحين وتم تطويق المنطقة فى قلب العريش، وأصيب المجند مصطفى خليفة عباس 22 عاما، جراء إطلاق الرصاص، وتم نقله إلى المستشفى العسكري بالعريش، وأفاد المصدر أن المجند أصيب فى ذراعه الأيمن وان حالتة مستقرة.
وانتشرت قوات من الجيش فى المنطقة بحثا عن المسلحين، وشوهدت طائرات الاباتشى وهى تقوم بالتحليق فوق العريش، يذكر أن الحملة الأمنية في سيناء مستمرة، ودخلت اليوم يومها الثانى والعشرون على التوالي.

 

مجهولون يصيبون أحد المجندين بحراسة سنترال العريش في هجوم مسلح
mahmoud
Sun, 29 Sep 2013 14:09:07 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى