آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/09‏/2013

النيابة العامة: لا صحة لوجود تحقيقات في تسريبات "ويكيليكس" حول تلقي نشطاء لتمويل أجنبي

صورة ارشيفية

نفى مصدر قضائي مسئول بالنيابة العامة، بصورة قاطعة، صحة ما تناقلته بعض وسائل الإعلام والقنوات الفضائية والمواقع الإخبارية الالكترونية، من أن النائب العام المستشار هشام بركات أمر بفتح تحقيق فوري في شأن تسريبات مزعومة منسوب صدورها لموقع "ويكيليكس" على شبكة الانترنت ، تتعلق بوقائع تمويل أجنبي لنشطاء وشخصيات عامة وسياسيين.
وأكد المصدر – في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أن هذا الخبر المتداول غير صحيح جملة وتفصيلا، ولا ظل له من الحقيقة أو الواقع.
وناشدت النيابة العامة جميع وسائل الإعلام تحري الدقة والتحلي بروح المسؤولية ، وعدم بث أو نشر أية أخبار أو معلومات ونسبتها إلى النيابة العامة قبل التحقق من صحتها والرجوع للمصدر الرسمي في مكتب النائب العام ، منعا لإثارة الرأي العام وإحداث بلبلة بسبب أخبار مغلوطة تفتقد الدقة.
جدير بالذكر أن عددا من وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية تداولت هذه الأنباء التي تضمنت أسماء 35 شخصية عامة وسياسية ونشطاء ، والزعم – على خلاف الحقيقة - بأن النيابة العامة بدأت تحقيقات في شأن تلقيهم لتمويل خارجي سري من دول أجنبية عدة في مقدمتها الولايات المتحدة الأمريكية ، على ضوء ما تم تداوله ونسبته لموقع ويكيليكس في هذا الصدد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى