آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/09‏/2013

تفاصيل القبض على المتورطين في قتل جنود رفح

شمال سيناء - أشرف سويلم:

كشف مصدر أمني رفيع المستوى بمديرية أمن شمال سيناء، تفاصيل القبض على (عادل. م.إ) 40 سنة، زعيم تنظيم القاعدة بسيناء، الشهير بـ ''حبارة'' صادر ضده حكما بالإعدام في قضية قتل جنود الشرقية 2012 وشارك في تفجيرات سيناء 2005، وخطط وشارك في قتل 25 من جنود رفح مؤخرا.

وأوضح المصدر الأمني في تصريحات لمصراوي، السبت، أن ''حبارة'' كان يستقل سيارة ربع نقل، برفقته ( مصبح.س) و(أحمد.م) من العناصر الإرهابية، قادمين من رفح متجهين إلى العريش.

وأضاف المصدر الأمني، أنه قوات الأمن تمكنت من محاصرته، بأحد الشوارع الخلفية لمسجد النصر بدائرة قسم ثان العريش، واحبطت محاولته ''حبارة'' في إلقاء قنبلتين كانت بحوزته.

وتابع المصدر الأمني، أن رجال الشرطة ألقوا القبض عليهم، وتم اقتيادهم إلى مقر عسكري بالعريش، ثم نُقل إلى القاهرة بطائرة حربية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى