آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/09‏/2013

الببلاوى يكلف الوزراء المعنيين بالبدء فى تنفيذ مشروعات الإمارات بمصر

 

كشفت مصادر حكومية مطلعة أن الدكتور حازم الببلاوى، رئيس مجلس الوزراء كلف الوزراء المعنيين بالبدء فى تنفيذ إجراءات المشروعات المقرر تنفيذها مع الجانب الإماراتى خلال الفترة القادمة فى إطار التعاون المشترك بين الدولتين.
وأضافت المصادر لـ"اليوم السابع" أن المشروعات التى سيتم تنفيذها ستكون بمتابعة من الجانب الإماراتى، وذلك بعد أن أبدت الإمارات الموافقة على هذه المشروعات والتى تتضمن تمويل بناء 25 صومعة قمح جديدة ضمن البرنامج القومى للدولة، وتمويل بناء 10 وحدات صحية وخطى إنتاج الأمصال واللقاحات، بالإضافة إلى توفير استيراد الوقود والسلع التموينية خلال الفترة الباقية من عام 2013، وكذا عام 2014، والمساهمة فى إنشاء مائة ألف وحدة سكنية، والقيام ببناء 13500 وحدة سكنية إسكان شباب بمدينة الشيخ زايد، والدراسات الخاصة بملف الطاقة، وصيانة محطات الكهرباء، والاستثمار فى زراعات القمح، وكذلك فى مجال النسيج ومشروعات المساهمة فى مشروع إنارة القرى، والمشاركة فى مشروع تطوير 1000 قرية فقيرة على مستوى الجمهورية، وتطوير مزلقانات السكك الحديدية.
ولفتت المصادر إلى أن رئيس الوزراء طالب بتقارير دورية ترفع إليه عن الإجراءات التى يتم اتخاذها فى هذه المشروعات والعمل فيها.

الببلاوى يكلف الوزراء المعنيين بالبدء فى تنفيذ مشروعات الإمارات بمصر
Tue, 03 Sep 2013 12:28:39 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى