آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/09‏/2013

البرادعى لوزراء الاتحاد الأوروبى: ما حدث فى مصر انقلاب

علامات أونلاين - وكالات - 2013-09-26 16:20:00

ذكرت تقارير إخبارية أن الدكتور محمد البرادعى المستقيل مؤخرا من منصب نائب الرئيس المصرى (الذى عين عقب الانقلاب العسكرى فى 3 يوليو الماضى)، اجتمع فى بروكسل بعدد من وزراء خارجية الاتحاد الأوروبى وأكد لهم خلال الاجتماع بأن ما حدث فى مصر خلال 30 يونيو لا يوصف إلا بالانقلاب.

وأضافت المصادر أن الدكتور محمد البرادعى أكد لوزراء الخارجية الأوروبيين أنه كانت لديه مبادرات سياسية لفض اعتصام الإخوان المسلمين فى رابعة العدوية والنهضة بشكل سلمى وعن طريق حلول سياسية إلا أن الجيش والشرطة استعجلا وقاما بفض الاعتصام بالقوة، بحسب موقع صدى البلد الإخبارى.

ومن جانب آخر أكد الدكتور أحمد دراج، القيادى السابق فى حزب الدستور، أن الدكتور محمد البرادعى لا يجرؤ على وصف ما حدث فى مصر خلال 30 يونيو بـ"انقلاب عسكرى"، موضحًا أن البرادعى كان عضوًا فى جبهة الإنقاذ ويعلم جيدا أن ما حدث فى 30 يونيو حركة شارع، وفق تعبيره.

وقال دراج، فى تصريحات نقلها موقع صدى البلد الإخبارى، "أعتقد أن وصف البرادعى لـ30 يونيو بالانقلاب غير صحيح".

وفى سياق متصل رفض خالد داوود، المتحدث باسم حزب الدستور، التعليق على وصف البرادعى لـ30 يونيو بـ"الانقلاب"، قائلا: "ليس لدى معلومات حول ذلك".

وأضاف داوود "أن البرادعى أكد لنا التزامه بمبادئ الثورة من أجل تحقيق الديمقراطية".

http://www.alamatonline.net/l3.php?id=73240

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى