آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/09‏/2013

بلاغ للنائب العام يتهم "أيمن نور" بالتزوير وادعاء الحصول على درجة الدكتوراة

تقدم عبد العزيز فهمى عبد العزيز مدير عام الشباب والرياضة بمحافظة الغربية ببلاغ للنائب العام المستشار هشام بركات، ضد أيمن نور، مؤسس حزب غد الثورة، يتهمه بالتزوير لإدعائه حصوله علي درجة الدكتوراة في الفلسفة والعلوم علي غير الحقيقة.

وذكر البلاغ رقم 1824 لسنة 2013 بلاغات النائب العام أن تقرير صحفي نشرته احدي الجرائد الأسبوعية المصرية، تناول سيرة السياسي الشهير أيمن نور مؤسس حزب غد الثورة، وتتضمن التقرير معلومات مؤكدة مدعمة بالوثائق تفيد عدم حصول المشكو في حقه علي درجة الدكتوراة في العلوم السياسية والفلسفة مثلما يدعي في وسائل الإعلام.

وأوضح مقدم البلاغ أن التقرير الصحفي ذكر امتلاك محرره بعض المستندات التي تؤكد عدم حصول أيمن على الدكتوراة، وانه قد حصل عليها من معهد الاستشراق التابع لأكاديمية العلوم الروسية بمدينة موسكو، وهى شهادة التى لم يثبت اعتمادها من قبل المجلس الأعلى للجامعات، مطالباً النائب العام باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المشكو في حقه والتحقيق في اتهامه بالتزوير.

 

بلاغ للنائب العام يتهم "أيمن نور" بالتزوير وادعاء الحصول على درجة الدكتوراة
hoqook1
Sun, 01 Sep 2013 16:48:29 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى