آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/09‏/2013

"الجزيرة" تعلن عزمها ملاحقة السلطات المصرية قضائيًّا بتهمة التشويش على قنواتها

أ ف ب :

أعلنت شبكة الجزيرة الفضائية القطرية اليوم الأربعاء عزمها على ملاحقة السلطات المصرية التي تتهمها بـ"التشويش على قنواتها في مصر"، حيث تواصل الشبكة القطرية تغطيتها المناوئة لما سمته بـ"قمع الشرطة لتظاهرات الإسلاميين في البلاد"، بحسب بيان للشبكة. 
وكان القضاء المصري قد أمر أمس الثلاثاء بوقف بث قناة الجزيرة مباشر مصر إضافة إلى ثلاث قنوات محلية أخرى تابعة للتيار الإسلامي. 
وفي البيان الذي نشرته مساء الأربعاء، أعلنت الشبكة الفضائية القطرية أنها قررت ملاحقة أي طرف مسئول عن التشويش على قنوات الجزيرة بحسب الإجراءات القضائية المتبعة في هذه الحالات. 
واستنادا إلى نتائج تحقيق أجرته شركة "إنتيجرال سيستم" بشأن التشويش على قنوات الجزيرة منذ الخامس من يوليو، أشارت الشبكة القطرية إلى أن هذا التشويش مصدره نقاط "قريبة من مواقع تابعة للجيش المصري، مما يرجح إمكانية أن تكون هذه الحملات برعاية الحكومة المصرية". ولم توضح الجزيرة الجهة التي تعتزم الاحتكام لها في ملاحقتها للقاهرة. 
وتتهم السلطات المصرية والصحافة المحلية قناة الجزيرة بتغطية منحازة للأحداث الدامية التي أعقبت عزل مرسي إثر تظاهرات حاشدة طالبت برحيله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى