آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/09‏/2013

«الكهرباء» تناشد المواطنين دفع فواتير الاستهلاك وإبعاد الوزارة عن السياسة

 

ناشدت وزارة الكهرباء المواطنين بضرورة ترشيد استهلاكهم من الكهرباء خلال الفترة المقبلة،  كما طالبت المواطنين بضرورة الالتزام بدفع فواتير الكهرباء وإبعاد الوزارة عن أي صراعات سياسية.

وأكدت الكهرباء أنها على اتصال دائم مع وزارة البترول لضمان توصيل الكميات المناسبة من الوقود للمحطات، مشيرة إلى أن المواطنين سيشعروا بتحسن ملحوظ خلال الفترة المقبلة.

وقال الدكتور أكثم أبو العلا، المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء، إن هناك دعوات انتشرت على موقع «فيس بوك» لعدم دفع فواتير الكهرباء في إطار العصيان المدني، الذي يدعوا له أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، لافتا إلى أن ذلك يؤدي إلى خسائر فادحة لقطاع الكهرباء الذي يقدم خدمته لكل المصريين دون تفرقة على أساس سياسي. مشيرا إلى أن الوزارة وكافة العاملين بها بعيدين عن أي عمل سياسي.

وأضاف «أبو العلا» لـ«المصري اليوم»، أن وزارة الكهرباء تعتمد على مواردها في كافة مشاريعها ولعمل اكتفاء ذاتي، موضحا أن الفواتير تساهم في دفع مرتبات لنحو 200 ألف عامل وكذلك قطع غيار والأقساط الخاصة بمحطات التوليد.

من جانب آخر، أكدت مصادر بوزارة الكهرباء حدوث انفراج في أزمة انقطاع الكهرباء، التي تشهدها القاهرة وعدد من المحافظات خلال الفترة المقبلة.

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

«الكهرباء» تناشد المواطنين دفع فواتير الاستهلاك وإبعاد الوزارة عن السياسة
هشام عمر عبد الحليم
Tue, 03 Sep 2013 11:52:02 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى