آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/09‏/2013

خبر "البطة الجاسوس" يثير سخرية نشطاء "تويتر"

خبر

أثار خبر التحفظ على "بطة" بمحافظة قنا عقب إبلاغ أحد المواطنين بوجود جهاز غريب الشكل مثبت على جسمها سخرية نشطاء موقع "تويتر".

وأطلق نشطاء شبكة التواصل الاجتماعي "هاشتاج" تحت مسمي "البطة الجاسوس" قال فيه :

سامح الخطاري: "بعد الانقلاب تحولت العكاشية لحالة عامة لمؤيدي الانقلاب من سياسيين واعلاميين، الأهرام تنشر التحفظ على بطة بتهمة التجسس"

وكتب إسلام الهواري: "البطة الجاسوسة، حينما يلجأ الانقلابيين لـ عالم الحيوان"

وغردت مني سيف قائلة: "اعترافات البطة الجاسوسة: كنت بأعمل دكتوراة إعلام في أمريكا ورجعت إشتغلت مع الجهبذ توفيق عكاشة لغاية ما حماس والإخوان خطفوني ذهنيا"

أما محمد حسين فقال: "الحرية للبطة الإخوانجية، وقد صرح مصدر أمنى بأنه تم القبض على البطة الجاسوسة ومعها مدفع آر بى جى تخفيه تحت جناحها، واعترفت بأنها تطير بدون طيار"

وفي ذات السياق الساخر قال حمزة عبد الله: "عاجل: بعد القبض علي البطة الجاسوسة، توفيق عكاشة يمهل الامن حتى 13-13-2013 للإفراج عن البطة قبل أن يبدأ إجراءات التصعيد"

وكتب أحمد سليم: "أبارك لجيش بلادي العظيم القبض على البطة الجاسوسة، وناوي أحتفل على أنغام أغنية فوضناك فوضناك والأغنية الأسطورية تسلم الأيادي"

 

 

خبر "البطة الجاسوس" يثير سخرية نشطاء "تويتر"
Sat, 31 Aug 2013 06:47:28 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى