آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/09‏/2013

لومــــــوند :المالكي البربري ينفذ مجزرة قذرة في حق لاجئي مخيم اشرف

 

قامت قوات بربرية عراقية باقتحام اشرف واطلاق النار على سكانها بهدف ابادتهم واختطافهم كرهائن منذ منتصف الليلة أمس. واستمر اطلاق النار الكثيف على السكان العزل حتى ساعة 6 فجر اليوم فيما لم يعرف بعد عدد الشهداء والجرحى.

وقد ضمن أمن هؤلاء الولايات المتحدة والأمم المتحدة بموجب اتفاق رباعي مع الحكومة العراقية والسكان.

فلماذا لم تتحرك الولايات المتحدة والأمم المتحدة لايقاف مجازر هؤلاء الهمج في حق الاطفال والنساء والشيوخ في مخيم اشرف للاطلاع على الاوضاع.

فلا اخبار من اشرف منذ ساعة 6 فجر اليوم والاتصالات مقطوعة تماماً. وتقول المعلومات انه شارك في الهجوم عدد من الافواج من ضمنها فوج تابع للواء 36 من الجيش العراقي.

وباقي الافواج المؤتمرة بأمرة المالكي وقوات سوآت التي نفذت المجزرة القذرة بالهاونات واطلاق النار المباشر وقد تم اقتحام مخيم اشرف الذي قد بدأ منذ منتصف اللية أمس 31 آب/ أغسطس حتى هذه الساعة أي السابع والربع صباح اليوم الاحد الأول من ايلول/ سبتمبر.

وقامت القوات القمعية باطلاق القذائف الهاون على عدد من النقاط في اشرف اضافة الى اطلاق النار المباشر على السكان. واستشهداكثر من 40 لاجئا واصيب العديد من المجاهدين في اشرف كما اختطف عدد آخر منهم كرهائن من قبل القوات القمعية لحد الآن.

ان المقاومة الايرانية تدعو يونامي والسفارة الامريكية في العراق الى اتخاذ خطوة عاجلة والحضور في اشرف للحيلولة دون مواصلة ابادة السكان. وان القوات المهاجمة تابعة للافواج من الجيش العراقي وقوات سوات الخاصة.
المصدر: http://www.lemonde.us/2013/09/blog-post.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى