آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/09‏/2013

النيابة تأمر بضبط وإحضار طبيب مبارك لاختلاسه تسجيلات صوتية للرئيس المخلوع دون علمه

مبارك

قررت نيابة جنوب القاهرة الكلية برئاسة المستشار علي مشهور، وبإشراف المستشار طارق أبوزيد المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة بضبط وإحضار طبيب الأذن والحنجرة المشرف على علاج مبارك، لإتهامه باختلاس تسجيلات صوتية للرئيس المخلوع دون علمه أثناء مناقشته بطريقة ودية، ونشرها باليوم السابع.
وكانت النيابة قد حددت جلسة 3 أكتوبر المقبل لسماع شهادة مجدي الجلاد رئيس تحرير جريدة الوطن وسؤال خالد صلاح رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، في واقعة التسجيلات الصوتية لمبارك، التي اختلست دون علمه.
والجدير بالذكر أن المستشار علي مشهور أخلى سبيل محمود المملوك الصحفي بجريدة اليوم السابع، بضمان محل إقامته من سرايا النيابة، بعد أن وجهت إليه النيابة تهمة تسهيل إذاعة تسجيل صوتي مختلس من الرئيس الأسبق حسني مبارك دون علمه، حيث أكد المملوك في أقواله أمام النيابة أنه حصل على التسجيلات من وسيط دون أن يدفع له الثمن، وأنه اتصل هاتفيًا بفريد الديب محامي مبارك، وحصل منه على موافقة لنشر الحديث على صحيفة وموقع اليوم السابع، وأكد له الديب موافقة مبارك على نشر الحديث.
فيما قدم محامي مجدي الجلاد رئيس تحرير جريدة الوطن، اعتذارًا رسميًا إلى النيابة، يفيد اعتذارًا من الجلاد لسفره إلي الخارج، كما قدم وكيل الصحفي خالد صلاح اعتذارًا رسميًا إلى النيابة، مؤكدًا أن موكله خارج البلاد ولا يستطيع الحضور.

http://gate.ahram.org.eg/News/400169.aspx

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى