آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/09‏/2013

"العريان": التهميش وراء العنف في سيناء.. والإخوان ملتزمون بالسلمية

أكد الدكتور عصام العريان، القيادي بجماعة الإخوان، أن قيادات وأعضاء جماعته ينتهجون السلمية في جميع مواقفهم، ويرفضون اللجوء إلى العنف، مضيفًا "باسم الحرية والعدالة والإخوان نقر بمنهج الله فى الدخول فى السلم".
وأضاف العريان، في تسجيل صوتي منسوب له أذاعته قناة الجزيرة مباشر مصر، أن جماعة الإخوان تعتمد مبدأ الثورات التي اعتمدت السلمية وحققت النجاح والنصر، بحسب قوله، وتابع: "براء العنف هم من يبتكرون إرهاب الدولة، والذى يتم من الدولة متمثلا فى الجيش والشرطة، ونجن نقابل ذلك بالصبر والجلد وننبذ العنف".
وقال "العريان" موجهًا رسالته للبرلمان الأوروبي، إن على القوات المسلحة الابتعاد عن العنف حتى لا تدع مجالا للعنف المضاد، مضيفا أن التهميش وراء أحداث سيناء، مشيرا إلى أن المتخصصين في العنف يروجون لإرهاب الدولة، والقناصة قتلوا السلميين، وتابع: "كما قال الدكتور محمد بديع سلميتنا أقوى من الرصاص".

 

"العريان": التهميش وراء العنف في سيناء.. والإخوان ملتزمون بالسلمية
mohamedberber
Sat, 14 Sep 2013 22:07:42 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى