آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/09‏/2013

مساعد وزير الداخلية السابق لـ"بوابة الأهرام": لا أستبعد دخول السيارة المفخخة من غزة.

مساعد وزير الداخلية السابق لـ"بوابة الأهرام": لا أستبعد دخول السيارة المفخخة من غزة.. وأحذر من محاولات اغتيال أخرى
ربيع شاهين
5-9-2013 | 12:34

 
 
انفجار سيارة مفخخة بشارع مصطفى النحاس
قال اللواء محسن حفظي مساعد أول وزير الداخلية السابق لشئون الأمن"إنه لا يستبعد دخول السيارة المستخدمة في جريمة محاولة اغتيال وزير الداخلية اللواء محمد ابراهيم اليوم خارج حدود مصر في أي من الدول المناوئة أو في قطاع غزة،لافتا الي أنه ليست أول مرة تدخل مصر سيارات مفخخة حيث سبق ضبط الكثير منها من قبل".

وقال حفظي لـ"بوابة الأهرام" إن "مصر ليس بها آليات لتفخيخ مثل هذه السيارات"، مؤكدًا أنه "يقطع بأنها تتسلل عبر الحدود من الخارج من أي من الدول المناوئة أو من قطاع غزة ، معتبرًا أن هذا ليس بالأمر العسير".

ولفت اللواء محسن حفظي إلى أنه "يتعين أن نتوقع المزيد من مثل هذه العمليات في مصر مستقبلا من جانب عناصر جماعة الأخوان،لكنه شدد على ضرورة سرعة تنفيذ قانون الإرهاب ومنح الصلاحيات الواسعة والحصانة لضباط الشرطة، رافضًا تمامًا التذرع بحقوق الإنسان في ظل التطور الراهن بسلوك الجماعة".

وأكد علي ضرورة توجيه ضربات استباقية لاجهاض مثل هذه العمليات وقال إن هذا لا يعني قطع الحوار السياسي معها مدللا علي ذلك بما كان يجري في سنوات سابقة ، خاصة في عهدي السادات ومبارك حيث كانت العمليات الأمنية تسير جنبا الي جنب مع جلسات الحوار.

وقال مساعد أول وزير الداخلية السابق: إن تنفيذ هذا الحادث كان متوقعا بنسبة 100 % لحالة الكمون التي جرت من جانب عناصر الجماعة علي مدي الأيام القليلة الماضية ، مؤكدا أنه لم يستبعده مطلقا.


وجدد اللواء محسن حفظي دعوته لضرورة أن تكون خطوات الأمن سريعة تسبق مثل هذه الجرائم،مشددا أيضا علي ضرورة عدم التذرع بالتجاوزات أو حقوق الانسان من جانب جماعات وصفها بــ "دكاكين" تسترزق من وراء هذه القضايا على حساب أمن مصر وشعبها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى